• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

أبطال جولة «دول مينا» يشاركون في «آسيوية» المدارس بتايلاند

كأس رئيس الدولة للجولف في ضيافة «السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 يناير 2013

دبي (الاتحاد)- تنطلق اليوم منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف بنسختها الأولى التي يحتضنها مضمار نادي السعديات للجولف في أبوظبي، تحت رعاية معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، ووسط مشاركة أكثر من 70 لاعباً من أبناء الدولة بفئتي الرجال والناشئين من أندية اللعبة كافة في الدولة، يتقدمهم العديد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة، بالإضافة إلى نجوم منتخباتنا الوطنية.

وتحظى البطولة التي تقام للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بأهمية كبيرة على المستويين الرسمي والشعبي، حيث قام الاتحاد بتصنيع كأس خصيصاً لهذه المسابقة التي يعول عليها كثيراً على صعيد تصنيف اللاعبين وتطوير مستوياتهم وتوسيع دائرة المتنافسين، خاصة أنها تحمل اسم عزيز على قلوب الجميع.

ومن المتوقع أن يشهد البطولة المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية بالدولة، بعد أن وجهت لهم الدعوات لحضور حفل الختام وتتويج الفائزين في الخامسة والنصف مساء غدٍ بنادي السعديات.

وشدد عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد على أهمية البطولة بنسختها الأولى، بعدما سعى الاتحاد على إقامتها ضمن أنشطتنا ومسابقاتنا السنوية التي ننظمها في اتحاد اللعبة، مؤكداً أن أهميتها تكمن في كونها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة وعلى كأس سموه وهي الأغلى بمسابقات الموسم ويعلن بنهايتها عن بطل الموسم للمواطنين بفئتي الرجال والناشئين.

وأعرب عن سعادته بالإقبال الكبير من اللاعبين على المشاركة في البطولة التي وجدت أصداء كبيرة لدى أسرة اللعبة قيادة ولاعبين، وحفزتنا بقيادة اللعبة وروادها من الجيل القديم للمشاركة بها، بعيداً عن الفوز والخسارة، على الرغم من سعي الجميع لتقديم أفضل ما لديهم من مستويات بآمال وطموحات الفوز بالكأس الغالية في تحدٍ مع نجوم اللعبة.

من ناحية أخرى، يشارك المتوجون الثلاثة الأوائل لفئة المحترفين ومتصدر فئة الهواة لبطولة جولة «جولف دول مينا» في التصفيات النهائية للبطولة الآسيوية للمدارس التأهيلية للجولف التي تستضيفها تايلاند حالياً، وتستمر حتى يوم غد السبت، وذلك تقديراً لجهود «جولف دول مينا» في تطويرها ونشرها للعبة على صعيد نطاق دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تبنيها ورعايتها للمواهب الشابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا