• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مقاصب دبي تكمل الاستعدادات لاستقبال أضاحي عيد الأضحى المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكدت مقاصب دبي استعدادها التام لاستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال برنامج وخطة عمل وبطاقم فني وبيطري كامل. صرح بذلك علي الحمادي رئيس قسم المقاصب، مؤكداً أن القسم أنهى استعداداته لاستقبال هذه المناسبة في مقاصب الإمارة كافة من خلال إكمال أعمال الصيانة للآلات والأجهزة والمعدات، وتوفير المستلزمات الضرورية كافة، وتطوير صالات الذبح بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية وتيسير ومرونة العمل في المقاصب. وأشار إلى أن قسم الخدمات البيطرية قام بزيادة عدد الأطباء البيطريين خلال عيد الأضحى المبارك إلى 27 طبيباً بيطرياً للإشراف على الذبائح والتأكد من سلامة اللحوم، ويتم أيضاً الاستعانة بـ 47 قصاباً من العاملين في الملاحم والاستعانة بـ 60 عاملاً من قطاع خدمات البيئة والصحة العامة، وذلك لتلبية احتياجات الجماهير في هذه المناسبة السعيدة.

وأوضح أن المقاصب ستبدأ عملها في أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد أداء صلاة العيد وحتى الساعة الرابعة عصراً، وفي اليوم الثاني والثالث سيكون العمل من السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، حيث يتم إغلاق البوابة.

وأكد أن رسوم الذبح كما هي لم يطرأ عليها أي تغيير وهي 15 درهماً (للماعز والخراف) ومن 30 إلى 55 درهماً (للأبقار)، أما الجمال فتتراوح بين 60 و65 درهماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض