• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه أمس أعضاء مجلس إدارة جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية برئاسة عبدالله أحمد الشيبة.

وأثنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على جهود إدارة الجمعية في المحافظة على رياضة التجديف والتراث، ورياضة الأجداد والآباء، ونقلها إلى جيل اليوم من شباب الوطن، والتنافس في أقوى وأجمل الرياضيات البحرية التراثية، لحصد المزيد من البطولات والانتصارات.

وقدم الحضور التهنئة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة بمناسبة فوز قوارب سموه في السباقات المحلية التي تشارك فيها الجمعية بمراكز متقدمة.

من جانبه أشاد عبدالله أحمد الشيبة بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لجمعيات الفنون الشعبية في رأس الخيمة عامة، وجمعية المطاف بشكل خاص، وحرص سموه الدائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التراثية المختلفة.

وأطلع رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على أنشطة وبرامج الجمعية، المتمثلة في إحياء التراث الشعبي لدولة الإمارات، والمشاركة في الفعاليات التراثية، والعمل على تشجيع الأجيال على المحافظة على تراث الآباء والأجداد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض