• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الصحة» تبحث التعاون مع مستشفى خليفة برأس الخيمة في التدريب والتطوير المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

مريم الشميلي

رأس الخيمة (الاتحاد)

بحثت وزارة الصحة مع مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة سبل التعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير المهني والتعليم الطبي المستمر، وذلك في اجتماع عقد أمس بمقر المستشفى.

و تبادل الطرفان الحديث حول الإمكانيات التي يوفرها المستشفى، ودوره في تفعيل برامج التعليم الطبي المستمر للأطباء، في كافة التخصصات بهدف الارتقاء بمستوى الأطباء وتطوير القطاع الطبي على جميع المستويات.

وأكد المدير الطبي في المستشفى الدكتور «شيمينغ شانغ» على الأهمية التي يعطيها مستشفى الشيخ خليفة التخصصي للتطوير المهني للكادر الطبي والفني والتمريضي، منوهاً أن المستشفى حرص على تنظيم العديد من المؤتمرات والمحاضرات وورش العمل التي يوليها المستشفى أهمية بالغة، استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة، وإيماناً بضرورة تفعيل برامج التعليم الطبي المستمر للأطباء في كافة التخصصات.

وأكد أن المستشفى يحرص على أن يكون كما أرادت القيادة الرشيدة نقطة إشعاع طبية رائدة وبأرقى المواصفات العالمية، وقاعدة انطلاق نحو نظام صحي وطبي يحاكي متطلبات المستقبل.

من جهته ثمن رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية في المستشىفى الدكتور مصطفى السيد الهاشمي جهود وزارة الصحة في حماية وتعزيز صحة المجتمع، وأبدى استعداد المستشفى للتعاون دوما مع الوزارة بما يكفل تقديم أفضل الخدمات الصحية لمجتمع دولة الإمارات والنهوض المستمر ببرامج التعليم المستمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض