• الاثنين 30 صفر 1436هـ - 22 ديسمبر 2014م

ماجستير في «إدارة الأزمات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2011

الاتحاد

أوصت رسالة ماجستير لضابط من شرطة أبوظبي بوضع منهجية مقننة لدعم التدريب والتخطيط للتمارين على مواجهة الكوارث، وفي حالات الطوارئ للحد من الأزمات وضمان استمرارية الأعمال إلى ما بعد الأزمة وإعادة الوضع إلى الحالة الطبيعية، وفقاً للمعايير العالمية.

وجاءت رسالة الماجستير تحت عنوان «دراسة مقارنة تحليلية لإجراءات خطة الطوارئ في شرطة أبوظبي والشرطة البريطانية»، أعدها الرائد أحمد ناصر الكندي من إدارة العمليات المركزية.

وهنأ اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي معد الدراسة بمناسبة حصوله على الماجستير في «إدارة الأزمات» بتقدير جيد جداً من جامعة كوفنتري البريطانية، مشيداً بتحقيقه هذا المستوى المتميز.

بدوره، أعرب الرائد الكندي عن تقديره البالغ لدعم القيادة العامة لشرطة أبوظبي لمنتسبيها في مختلف المجالات، خاصة المجالات العلمية والأكاديمية، بما يعزز من الجهود التطويرية في مجالات العمل الشرطي.

وتناولت الدراسة مقارنة ركزت على العديد من المحاور، من بينها مراعاة ثقافة المجتمع، والهيكل الاجتماعي، والمتطلبات التشريعية في كلا البلدين، وتم استخدام المعايير الدولية والأكاديمية والمهنية كعنصر أساسي في عملية المقارنة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتفق مع توجهات رفع سعر الماء والكهرباء لترشيد هذين الموردين الحيويين؟

نعم
لا
australia