• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قنوات تلفزيون أبوظبي تكشف أسماء نجوم لجنة تحكيم «ARAB CASTING»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن أسماء النجوم العرب المشاركين في لجنة تحكيم برنامجها الجماهيري الأكبر من نوعه «ARAB CASTING»، الخاص بالمواهب التمثيلية في الشرق الأوسط، والذي ستبدأ قناة أبوظبي عرضه في الثاني من أكتوبر في العاشرة والنصف مساءً من مساء كل يوم جمعة لاختيار أفضل مواهب التمثيل في الوطن العربي. وتضمّ اللجنة التحكيمية للبرنامج المصرية غادة عبدالرازق واللبنانية كارمن لبس والسوريين قصي خولي وباسل خياط. وهم أربعة نجوم من أشهر ممثلي العالم العربي جمعوا بين محبة الجمهور والخبرة الفنّية.

ومن شأن مشاركة النجوم الأربعة في اللجنة التحكيمية لـ» ARAB CASTING» دعم توجه البرنامج في الاختيار الأمثل للمواهب التمثيلية، والطاقات الفنية والإبداعية العربية.

وسيتولّى أعضاء لجنة التحكيم العمل بطريقة ديناميكية لوضع مقاييس اختيار تنطلق من واقع ممارستهم العملية لفنون التمثيل والأداء، واكتشاف مواهب جديدة تمتلك الموهبة والقدرة على العطاء والتميّز من أول تجربة، ما يضمن لها حضوراً طويل الأمد في مستقبل المشهد الدرامي العربي.

ولن يقتصر دور شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي على اكتشاف المواهب التمثيلية، وإنما سيشمل تبنّيها فنّياً وإطلاقها إلى عالم الشهرة من خلال منح الفائزين فرصة توقيع عقود للمشاركة في إنتاجات شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي الدرامية، والظهور إلى جانب أهمّ نجوم التمثيل في الوطن العربي.

ويذكر أنّ البرنامج سيختار أفضل ممثل وأفضل ممثلة من بين المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة من مختلف الدول العربية. ويخضع هؤلاء لتدريبات مكثفة على أيدي أشهر الممثلين والأكاديميين المختصّين في معهد تعليمي خاص. كما يتلقّون دروساً في التمثيل والأداء المسرحي والتلفزيوني والسينمائي تمهيداً لظهورهم في حلقات البرنامج، حيث سيقومون بأداء شتّى أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية، ويخوضون تجارب ارتجال مواقف كوميدية وتراجيدية، وإعادة تمثيل مشاهد مسرحية وتلفزيونية شهيرة عبر طرق أداء مختلفة، عبر تحدّيات مصوّرة وأخرى مباشرة أمام لجنة التحكيم.

وسيمرّ المشتركون في اختبارات وتصفيات قبل انتقالهم من مرحلة إلى أخرى وفق النتيجة التي يمنحها أعضاء لجنة التحكيم إضافة إلى تصويت الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا