• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أنتجته «إيمج نيشن أبوظبي»

العيد يشهد بدء عرض «99 هومز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يبدأ عرض فيلم «99 هومز» في صالات السينما بالدولة، اعتباراً من غد أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكانت «إيمج نيشن، الشركة الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، شاركت في إنتاج الفيلم، من خلال شراكتها الدولية مع«هايد بارك إنترتينمنت»، فيما ستتولى شركة«جلف فيلم» توزيعه في منطقة الخليج.

ويؤدي دور البطولة في الفيلم الممثلون أندرو غارفيلد، ومايكل شانون، الحائز جائزة الأوسكار، ولورا ديرن، الحائزة جائزة غولدن غلوب.

وتولى المخرج الأميركي رامين بهراني، إخراج الفيلم وشارك في كتابة سيناريو العمل، الذي يروي قصة صراع يخوضه أب للعودة إلى المنزل الذي طردت عائلته منه، من خلال العمل مع مقاول عقارات جشع، كان هو السبب بالمحنة التي تعرض لها.

إلى ذلك، قال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي في إيمج نيشن: «نعلن بدء العرض السينمائي لفيلم «99 هومز» في دولة الإمارات، وهو فيلم مذهل، ويشكل إضافة إلى مجموعة الأعمال العالمية التي شاركنا في صناعتها».

وأضاف «المشاركة في إنتاج أعمال عالمية مثل «99 هومز» يسمح لنا بالعمل مع مجموعة من أبرز المواهب في صناعة السينما على مستوى العالم، كما أن هذه المشاركة تمكننا من دعم إنتاجنا المحلي، وتساعدنا على المساهمة في تطوير صناعة السينما في دولة الإمارات وزيادة خبرات المواهب المحلية».

وكان الفيلم حاز إعجاب النقاد في المهرجانات التي شارك فيها، حيث فاز بالجائزة الكبرى في الدورة الـ 41 لمهرجان السينما الأميركية في دونفيل في 2014. ومؤخرا، تم الإعلان عن استحواذ شركة«برود غرين بيكتشرز» على حقوق التوزيع في الولايات المتحدة الأميركية في صفقة غير مسبوقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا