• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتواصل حتى 26 سبتمبر

فعاليات ترفيهية وعروض ترويجية خلال «العيد في دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقام عدة فعاليات بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أماكن مختلفة بإمارة دبي حتى 26 سبتمبر الحالي. وتشمل هذه الفعاليات: أمسيات موسيقية، وعروضا مسرحية للأطفال، وعروضاً كوميدية، وكرنفالاً لألعاب العيد للأطفال وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة.

وسوف تفتح كبرى مراكز التسوق في دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك حتى ساعات الصباح الأولى، حيث تستقبل المحلات التجارية في دبي مول زوارها حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والمطاعم حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل. وأما مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم العقارية وهي مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف فتفتح أبوابها لما بعد منتصف الليل، هذا بالإضافة إلى مراكز التسوق الكبرى الأخرى التي ستفسح المجال أمام زوارها لقضاء أوقات أكبر فيها خلال عطلة العيد.

وبإمكان العائلات والأطفال الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك من خلال المشاركة في عدد من الفعاليات التي تستحوذ على اهتمامهم، وتجعلهم يعيشون أجواء العيد بكل ما فيه من بهجة وسرور. فيما تقدم العروض الترويجية والجوائز قيمة إضافية للمتسوقين خلال هذه الفترة. وفيما يلي استعراض لأهم الحملات الترويجية والفعاليات التي سيشهدها «العيد في دبي- عيد الأضحى المبارك»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

تسوق واربح

يضيف هذا العرض الترويجي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي متعة إضافية على عيد الأضحى، إذ يمنح المتسوقين فرصاً للفوز بجوائز مجموعها حوالي نصف مليون درهم إماراتي. وسوف يحصل كل من يتسوق بما قيمته 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة أو ينفق 100 في المطاعم المتواجدة في تلك المراكز على بطاقة سحب تخوله دخول السحب، كما سيحصل كل فائز على قسيمة تسوق بقيمة 500 درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا