• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرئيس الأوغندي:

جناح الإمارات في إكسبو ميلانو يعكس التنمية الحضارية للدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

ميلانو (وام)

أكد فخامة يوري موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، أن جناح الإمارات في معرض «إكسبو ميلانو 2015» من الأجنحة القليلة التي حققت شعار المعرض، وذلك بعرضها المميز واستخدامها لأفضل التقنيات المتطورة للتعريف بحضارة وبيئة دولة الإمارات ونمط الحياة البرية الصحراوية فيها.

جاء ذلك، خلال زيارته أمس الأول جناح الدولة المشارك في معرض «إكسبو ميلانو 2015» الذي ينظمه ويشرف عليه المجلس الوطني للإعلام.

وكان في استقبال فخامته، عبدالله محمد العيدروس نائب مفوض عام جناح الدولة، ومبارك الظاهري مدير الجناح.

واطلع فخامته خلال جولة في أرجاء الجناح على تجربة دولة الإمارات خلال مشاركتها في معرض «إكسبو ميلانو 2015» واستمع إلى شرح عما يتضمنه جناح الدولة والتقنيات التي استخدمها وتتوافق مع شعار المعرض «تغذية الكوكب.. طاقة للحياة».

وشاهد الرئيس الأوغندي ومرافقوه الفيلم الوثائقي الذي يعرض لرواد جناح الدولة، ويسرد قصة التحديات والصعاب التي واجهها الإنسان الإماراتي قبل اكتشاف النفط وما وصلت إليه الإمارات اليوم من تطور عمراني في جميع المجالات، مشيداً فخامته بروعة تصميم الجناح، وما تضمنه من تقنيات حديثة ومتطورة تجسد نمط الحياة في دولة الإمارات وما وصلت إليه من تقدم وتطور.

ويتميز جناح الدولة في معرض اكسبو ميلانو 2015 بعرض إبداعي يبين دور الإمارات في تحدي الطبيعة من خلال ما يقدمه من أنشطة وفعاليات إماراتية تبرز صورة الإمارات الحضارية والإنسانية والثقافية، مما جعله يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار منذ انطلاقته في الأول من مايو من هذا العام.

وزار جناح الدولة - المشارك في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام كل خمس سنوات في إحدى دول العالم، وتشارك فيه حاليا 148 دولة ومنظمة إقليمية ودولية متخصصة - عدد كبير من كبار المسؤولين ورؤساء الدول وطلبة الجامعات والمدارس من داخل إيطاليا وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا