• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

برصيد 120 ميدالية ملونة

الإمارات تغرد بلقب النسخة الثالثة من «جو جيتسو الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 فبراير 2017

عماد النمر (الشارقة)

واصل أبطال جو جيتسو الإمارات تألقهم في النسخة الثالثة من بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو، والتي اختتمت أول أمس، وتوجوا بلقب البطولة، بعدما رفعوا الرصيد إلى 120 ميدالية ملونة بنهاية الفعاليات، وشهدت منافسات اليوم الثاني إضافة 56 ميدالية في فئة البدلة، إلى جانب 51 ميدالية في اليوم الأول من دون بدلة.

وحقق أبطالنا من الشباب والرجال 13 ميدالية ذهبية، 22 فضية، 16 برونزية في المنافسات والأوزان كافة، وحصلت فتيات الإمارات على 13 ميدالية ملونة، ضمن منافسات البدلة، منها ثلاث ذهبيات، و6 فضيات وأربع برونزيات، وجاءت البرازيل ثانية بخمس ميداليات (ذهبيتان، وفضيتان، وبرونزية)، وحلت فلسطين ثالثاً بذهبيتين، وسويسرا رابعاً بذهبية واحدة، وفرنسا خامساً ببرونزية واحدة.

وحققت الميداليات الذهبية كل من حصة المزروعي في وزن 63 كجم للحزام الأزرق، وموزة المنصوري في وزن 90 كجم «حزام أزرق»، وروضة يعقوب وزن 62 كجم «حزام أبيض»، بينما حققت الفضيات كل من أشواق الخوري في وزن 62 كجم، وضحة المنصوري في وزن 63، لطيفة المنصوري في وزن 70 كجم، فاطمه المرر في وزن 62، وخديجة المقبالي في وزن 90 كجم، وحصلت على البرونزية كل من مريم أحمد وزن 62 كجم، وشمة يوسف المرر وزن 90 كجم، ونورة المنصوري وزن 63 كجم، وسلوى العلي وزن 90 كجم.

وأشاد الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الثالثة من البطولة، وأعرب عن سعادته بالمشاركة الكبيرة التي شهدتها هذه النسخة التي تضاعف فيها أعداد المشاركين عن النسخ السابقة، ما يدل على مدى أهمية المشاركة في المنافسات، بين اللاعبين المحترفين، وقال: لعبة الجو جيتسو تحظى بكل الدعم والرعاية من قبل مجلس الإدارة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تولي كل الاهتمام لألعاب الدفاع عن النفس التي تسمو بالنفس، وتعلي من الروح الرياضية بين اللاعبين.

وأوضح أن لعبة الجو جيتسو دخلت ضمن ألعاب نادي الشارقة قبل ثلاث سنوات، وأصبحت إحدى أهم الألعاب الفردية في النادي، نظراً لما تحققه من نجاحات وإنجازات فاقت التوقعات، وهذا لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهود كبيرة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وتقدم بالشكر والتقدير إلى اتحاد الجو جيتسو الذي يقدم دعما غير محدود للعبة واللاعبين، وأيضا إلى المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية وإخوانه المعاونين لما يبذلونه من جهود واضحة للارتقاء باللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا