• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أبدى عدم رضاه عن مستوى الأهلي رغم الفوز على الظفرة

كوزمين: أطالب بـ «وقفة» لمنع إهدار المتعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

اعتبر الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي، أن الفوز على الظفرة مساء أمس الأول وبلوغ النقطة السادسة من مباراتين، مهم للغاية، في ظل حالة عدم تركيز اللاعبين، وإهدار العديد من الفرص، مشيراً إلى أنه أمر طبيعي بعد الشحن النفسي، ومشاعر الفرحة التي عاشها اللاعبون عقب مباراة نفط طهران، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال: «واجهنا فريقاً يتفنن في إهدار الوقت، وللأسف هذا ليس من صفات كرة القدم النظيفة، هذا الأمر أيضاً أثر على شكل المباراة، وكيف لنا أن نستقطب الجماهير إلى المدرجات في ظل كرة قدم بعيدة عن المتعة والإثارة، ومثل هذه الأمور تنفر الجماهير، ولابد أن يكون هناك تدخل من الحكام حتى لا تفسد متعة كرة القدم».

واعترف كوزمين بعدم رضاه عن مستوى الفريق، وقال: «بصورة عامة لست راضياً عن مستوى الفريق في اللقاء، نعم تحكمنا في مجريات الملعب، وحاولنا أن نسجل من الهجمات التي سنحت لنا، في ظل أداء دفاعي من الظفرة، ووجد فرصة وحيدة من ركلة ثابتة وسجل منها، ولكن افتقدنا التركيز، عموماً كل اللاعبين قدموا أداء لا بأس به».

وكشف مدرب الأهلي عن أن مظاهر غياب التركيز كان أمراً متوقعاً بالنسبة له، وقال: «كنت متخوفاً من التركيز لدى اللاعبين، وأعرف أن هناك صعوبة في أن يخرج اللاعبون بصورة سريعة من فرحة الفوز في المباراة والتأهل في «الآسيوية»، وهي مباريات تأخذ تركيزاً كبيراً من اللاعبين، لأن الضغط فيها يكون عالياً، وبعد أداء هذه المباريات نعود للمشاركة في الدوري أمام فريق نملك الأفضلية منه على الورق، ولكن علينا أن نكون أكثر احترافية حتى نمضي قدماً في كل البطولات بالطموحات التي نسعى إليها».

وأكد الفرنسي لوران بانيد المدير الفني للظفرة، أن فريقه اجتهد، وحاول قدر إمكانه تقديم مستوى طيب، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، تكسر عدم توفيق الفريق في مباراتيه السابقتين، لكنه لم ينجح في الاستحواذ على الكرة، وتحقيق السيناريو الذي يطمح إليه في المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا