• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نسخة 2015 تنطلق في نوفمبر

موانئ دبي العالمية للجولف تفتتح نسخة 2015 بـ8 ملايين دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد بطولة «موانئ دبي العالمية» للجولف في نسخة 2015 المقرر إقامتها على ملعب الأرض في عقارات جميرا، من 19 إلى 22 نوفمبر المقبل، منافسة شرسة لحسم ألقاب الموسم الأوروبي الذي يقترب على صعيد كلتا بطولتيه «الجولات الأوربية» و«السباق إلى دبي» من محطاته الختامية.

على صعيد السباق إلى دبي، يتقدم الصدارة المصنف الثاني على العالم الأيرلندي روري ماكلروي، الذي نجح خلال مشاركته في تسع بطولات من الموسم الحالي في انتزاع صدارة الترتيب برصيد 3 ملايين يورو، وسط ملاحقة من الإنجليزي داني ويليت «2.7 مليون يورو»، والجنوب أفريقي لويس أوزوزين «2.5 مليون يورو»، ومن خلفهما الإنجليزي المخضرم وصاحب الشعبية الواسعة في دبي، جوستين روز «2.3 مليون يورو»، للاستفادة من الجوائز المالية المرتفعة التي تمنحها بطولة دبي، والانقضاض على الصدارة، خاصة أن جائزة المركز الأول على لقب بطولة «السباق إلى دبي» تمنح الفائز 1.3 مليون دولار، إلى جانب 5 ملايين دولار إضافية توزع على أصحاب المراكز الـ 15 الأولى، الكفيلة بدورها في زيادة غلة الفائز 1.24 مليون دولار إضافية.

وتحفل بطولة موانئ دبي العالمية للجولف باهتمام جماهيري وإعلامي كبيرين، إذ شهدت منافسات 2014 حضور أكثر من 55 ألف متفرج ثلثهم قدموا خصيصاً من خارج الدولة فيما تابع منافساتها نحو 450 مليون مشاهد حول العالم بعد أن تولت 40 شبكة تلفزة عالمية نقل فعاليات البطولة بقيمة إعلامية بلغت نحو 259 مليون دولار.

وخصصت البطولة في 6 سنوات نحو 250 مليون دولار «917.5 مليون درهم» لدعم الجمعيات الخيرية المحلية في الإمارات لذوي الاحتياجات الخاصة وأصدقاء مرضى السرطان، ما يجعل منها منصة إعلامية تستقطب كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية للدخول في شراكة مع البطولة.

وتواصل صحيفة «سفن دايز» الإنجليزية، شراكتها مع بطولة «موانئ دبي العالمية» للجولف، حتى العام 2017، وتتولى الصحيفة، نقل فعاليات أسبوع منافسات ختام موسم بطولتي، الجولات الأوربية، والسباق إلى دبي، إلى جمهور وعشاق الجولف حول العالم، سواء عبر صحيفتها الورقية، أو موقعها الإلكتروني، وتطبيقاتها الذكية على شبكة الهواتف المحمولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا