• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

حميد يوسف: الخسارة ليست أزمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نفى حميد يوسف مدير فريق الوصل وجود أزمة نتيجة الخسارة الثانية على التوالي، وجدد الثقة في لاعبي الفريق لتجاوز هذه المرحلة والعودة من جديد إلى مرحلة النتائج القوية، خصوصاً أن البداية المشرفة أمام الجزيرة أكبر دليل على أن الأمور يمكن أن تعود إلى طبيعتها بعودة الانتصارات في الدوري والمسابقات الأخرى.

وانتقد حميد يوسف تغاضي عبدالله العاجل حكم مباراة النصر والوصل عن احتساب ركلة جزاء واضحة في الشوط الأول، بعد العرقلة الواضحة وضوح الشمس لكايو، وتساهله مع لاعبي النصر في إهدار الوقت، وقال ندرك جيداً أن قرار الحكم باحتساب المخالفة لكايو كان يمكن أن تؤدي إلى تغيير مجرى المباراة.

كما نفى البرازيلي إيدجار لاعب الوصل أي تأثير للخسارة على مستقبل الفريق في المنافسة، وقال لم نكن نرغب في الخسارة، لكن في كرة القدم تحدث بعض الأمور التي لا تنسجم مع تطلعات الفريق، وهذا ما حدث أمام النصر، والمهم أن نعود أقوياء للمنافسة من جديد.

وأكد إيدجار أنه شاهد بعض الأحذية الخاصة بالجماهير داخل الملعب، بعد أن سجل بتروبيا الهدف الثاني للنصر، وذهب للاحتفال بالهدف أمام الجماهير الوصلاوية، لكن في الوقت نفسه لا يريد التعليق على ما حدث من الجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا