• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منافسات ساخنة في اختتام البطولة اليوم

صدارة ثلاثية لـ «جولف أبوظبي» بـ 67 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر المغربي فيصل السيرجيني والإنجليزيان جوشوا وايت وجاري كينج منافسات اليوم الأول لبطولة أسكورب أبوظبي سيتيزن المفتوحة للجولف، التي تقام على ملاعب نادي شاطئ السعديات للجولف في أبوظبي، وهي رابع محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي وتعتبر من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف، وسجل اللاعبان 67 ضربة، بواقع 5 ضربات تحت المعدل.

وتختتم مساء اليوم منافسات البطولة، بإقامة الجولة الأخيرة وتتويج الفائزين في مختلف فئات المحترفين والهواة، إلى جانب تكريم أفضل اللاعبين في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف للاعبين العرب.

ونجح السيرجيني، سفير مؤسسة الجولف في دبي، من تحقيق افضل نتيجة عربية واستلام موقع الصدارة في ختام منافسات الجولة الأولى أمس الأول، وسط مطاردة شرسة من نجوم إنجلترا، حيث تشارك معه وايت وكينج في الصدارة، فيما جاء خلفهم الإنجليزيان جاك شيبارد وتوم بويز خلفهم متساويان مع الاسترالي بول بوكان برصيد 68 ضربة لكل منهم.

وكانت أفضل لحظات السيرجيني حينما حسم الحفرة الثالثة بضربتين فقط، في انطلاقة قوية أنهى من خلالها النصف الأول من الجولة برصيد 34 ضربة، ليحسن من نتائجه في النصف الثاني ويحقق 33 ضربة وينهي اليوم الأول برصيد 67 ضربة، علما أنه لم يتجاوز المعدل في جميع الحفر الـ18، في أداء لافت للإعجاب.

وستكون جميع الاحتمالات مفتوحة لحسم اللقب خلال الجولتين المقبلتين، حيث يبدو الفارق قريبا للغاية بين اللاعبين، بعدما حقق الأسكتلندي دانيل كاي والجنوب أفريقي ثريستون لورانس 69 ضربة، فيما سجل 70 ضربة كل من: روبرت هاريس ولي كورفيلد وكريس ماكدونيل وديجو سوازو وسكوت كامبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا