• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللاعب يغيب 3 مباريات

إيفرتون يرفض الطعن على طرد ميرالاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

لندن (رويترز)

سيغيب كيفن ميرالاس عن لقاء ريدينج في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم اليوم إضافة لمباراتي وست بروميتش البيون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب قرار إيفرتون بعدم التقدم بالتماس ضد طرد لاعبه أمام سوانزي سيتي مطلع الأسبوع الحالي.وقال روبرتو مارتينيز، مدرب إيفرتون: إنه تم استدعاء لياندرو رودريجيز المنضم حديثا لصفوف الفريق للتشكيلة كبديل للجناح البلجيكي في مباراة الكأس.

وطرد ميرالاس ببطاقة حمراء مباشرة عقب التحام مع مودو بارو بعد دقيقتين من حلوله بديلا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في استاد ليبرتي وقال مارتينيز: إنه شعر بالإحباط بسبب قرار الحكم.

وقال مارتينيز: «الحقيقة أن هذا كان أول التحام له (ميرالاس) وأول شيء يقوم به خلال المباراة وبدا الالتحام أسوأ مما هو عليه بالفعل».

وأضاف: «لم ينظر كيفن على الإطلاق للاعب المنافس ولم تكن هناك أي نية أو تعمد للإيذاء، كانت بطاقة حمراء قاسية للغاية، لكن الأمر سيكون صعبا على صعيد التقدم بطعن وإبطال القرار، لا أعتقد أن لدينا الفرصة للقيام بذلك.

وقد يعني استبعاد ميرالاس أن رودريجيز- الذي انضم من ريفر بليت مونتيفيديو من أورجواي خلال فترة الانتقالات الصيفية وسجل هدفين في مباراتين مع فريق تحت 21 في إيفرتون- يمكن أن يخوض أول مباراة له مع الفريق الأول أمام ريدينج.

وقال مارتينيز لموقع النادي على الإنترنت: «كما نفعل دوما مع لاعبينا الشباب فإنه عندما يؤدي أي منهم بشكل جيد فإنه يحصل على مكافأة ويستحق لياندرو أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية ودعونا نرى إلى أين سيدفعه ذلك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا