• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

صدمة وذهول في الجزائر

بلايلي يعترف بتناوله المنشطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

الجزائر (د ب أ)

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن اللاعب يوسف بلايلي نجم فريق اتحاد الجزائر تنازل عن حقه بالطعن على قرار إيقافه لمدة عامين بعد سقوطه في اختبار الكشف عن المنشطات الذي خضع له في السابع من أغسطس الماضي عقب المباراة التي تغلب فيها فريقه على مولودية العلمة 1 - صفر بدوري أبطال أفريقيا.وذكر الاتحاد، بموقعه الالكتروني أمس الأول، أن لجنته الطبية استمعت للاعب طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي (كاف) وأنه اعترف بالأفعال المنسوبة إليه كما تنازل عن حقه في فحص العينة الثانية مثلما يقتضي القانون.وأوضح أنه تم إبلاغ بلايلي وناديه بمراسلة الكاف التي تنص على إيقاف اللاعب ومنعه من المشاركة في المسابقات المحلية والدولية لعامين.وكان بلايلي (25 عاما) نفى في وقت سابق تناوله أي مادة محظورة وادعى أنه تعرض لمؤامرة بسبب مستواه العالي.

وتصدر خبر إيقاف الاتحاد الأفريقي للاعب بلايلي لمدة عامين المشهد الرياضي في الجزائر أمس الأول حيث سيطر الذهول والصدمة على المسؤولين والمشجعين على حد سواء.

ووصف محفوظ قرباج رئيس رابطة دوري المحترفين القرار بالكارثة التي حلت على الكرة الجزائرية، مشيرا إلى أن بلايلي كان يفترض أن يصنع الحدث مع محاربي الصحراء.

وأكد قرباج أن اللاعب مثل أمام اللجنة الطبية لاتحاد الكرة وتنازل عن حقه في الطعن بقرار إيقافه، موضحا أن عقوبته قد تتضاعف عندما تفحص عينته مرة ثانية في مختبر بمدينة لوزان السويسرية.

ووصف مشجعون القرار بالمؤامرة التي تستهدف اتحاد الجزائر خاصة وأنه يأتي قبل أيام قليلة من المواجهة التي يحل فيها فريقهم ضيفا على الهلال السوداني في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.وأشار الإعلامي رشيد عباد إلى أن إدارة نادي اتحاد الجزائر تتجه لفسخ عقد اللاعب بلايلي الذي ينتهي قانونيا في يونيو 2016 في خطوة فيما يبدو لمحو العار الذي ألحقه اللاعب بتاريخ الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا