• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م

مصر- فرحة بيضاء وأحزان حمراء

الزمالك يراهن على الرباعية التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

القاهرة (رويترز- د ب أ)

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موقف علاء عبدالصادق، المشرف على الكرة بالأهلي، بعد قيامه بمنع لاعبي الأهلي بالصعود لمنصة التتويج لتسلم الميداليات الفضية، مشيراً إلى أن ذلك التصرف «لا يليق بالقلعة الحمراء ومكانتها»، وذلك بعد فوز الزمالك على الأهلي في نهائي كأس مصر أمس الأول، والذي توج به الزمالك بفوزه 2- صفر.

ورفض عبدالصادق الصعود إلى منصة التتويج بسبب حضور منصور، وقام المشرف على الكرة بالأهلي بمنع اللاعبين من الصعود إلى المنصة وتسلم الميداليات فألقى رئيس الزمالك بالميداليات الفضية على الأرض، مما أدى إلى خروج لاعبي الأحمر من الملعب دون تسلم ميداليات الوصيف.

وأكد مرتضى منصور أن تركيز لاعبي الزمالك وجاهزيتهم الفنية والبدنية من أهم العوامل التي ساهمت في التتويج بكأس مصر على حساب الغريم التقليدي.

وأضاف: إن لاعبي الأهلي لم يكونوا في حالتهم المعهودة ولم يكونوا على قدر المستوى المطلوب للتتويج بالكأس.

وأشار إلى أن الفريق الأبيض سيعمل خلال المرحلة المقبلة على الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية بجانب العمل على تحقيق الثلاثية المحلية بحصد لقب السوبر المصري.وسجل هدفي الزمالك المهاجم باسم مرسي ليتويج فريقه بالثنائية المحلية للمرة الأولى منذ 1988، واستغل مرسي مهاجم منتخب مصر خطأ من الظهير الأيسر حسين السيد ليفتتح التسجيل للزمالك في الدقيقة 11 بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا