• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشارقة لم يتعرض لـ «3 طعنات» متتالية طوال تاريخه

أسوأ بداية لـ «الملك» في 41 عاماً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

لم تكن الخسارة الثالثة على التوالي للشارقة بدوري الخليج العربي أمام العين بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأول، حدثاً عادياً يمر مرور الكرام، وهي «الطعنة» التي عمقت جراح «الملك»، بعد مرور ثلاث جولات على بداية دوري الخليج العربي لكرة القدم، كما أن السقوط أعلن عن أسوأ بداية لـ «النحل» طوال تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري.

إذ لم يسبق للشارقة أن تعرض لثلاث هزائم متتالية في بداية مسابقة الدوري، أي منذ 41 عاماً، ومنذ انطلاقته الأولى عام 1974، حتى في الموسمين اللذين هبط فيهما الفريق إلى دوري الدرجة الثانية حينها، لم تكن البداية بهذا السوء، ولم يخرج الفريق بعد مرور ثلاث جولات من عمر المسابقة بـ «صفر» من النقاط.

في بداية الموسم الحالي تعثر «الملك» أمام «الجوارح» بنتيجة 1 - 2، وخسر بملعبه أمام الجزيرة بالنتيجة نفسها، وتكرر السيناريو نفسه مساء أمس الأول أمام «الزعيم» باستاد هزاع بن زايد. ويحتل الشارقة المركز الثاني عشر برصيدٍ خالٍ تماماً من النقاط، ما يشير إلى أن معاناة الفريق ما زالت مستمرة، وأنه في حاجة إلى ترتيب أوراقه مرة أخرى للخروج من المأزق، خاصة أنه يواجه في الجولتين المقبلتين النصر المتصدر والأهلي خامس الترتيب وكلاهما من الفرق التي تسعى بقوة لحصد اللقب هذا الموسم.

وفي المقابل رفع «البنفسج» رصيده في سجله التاريخي في لقاءاته مع الشارقة إلى 27 فوزاً من 80 مباراة، كما رفع العين رصيده إلى 115 هدفاً، بعد هدفي راشد عيسى والهولندي ريان بابل، مقابل 101 هدف للشارقة آخرها الهدف الذي استقبلته الشباك «البنفسجية» وحمل توقيع ريناتو كاجا.

ويؤكد العين في كل جولة من دوري الخليج العربي هذا الموسم أنه يدافع بقوة عن لقبه الذي ناله في النسخة الماضية، ويسعى للاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي، من خلال المستوى الفني الرائع الذي أظهره لاعبوه في الجولات الثلاث الأولى، ما مكنه من التربع مع النصر على قمة الترتيب، بعد أن تساويا في رصيد النقاط بـ «العلامة الكاملة»، ولكن الملاحظ أن جمهور «الأمة العيناوية» ما زال مبتعداً عن المدرجات ومساندة الفريق، والوقوف خلف اللاعبين ورفع همتهم ومعنوياتهم، خاصة أنهم لم يقصروا في أداء واجباتهم وظلوا يحصدون الفوز تلو الآخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا