• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

للتعريف بالمشاريع الانسانية

«الهلال الأحمر» يواصل إعداد برنامج «سند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

أبوظبي (وام)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع فريق مؤسسة دبي للإعلام بإعداد وتنفيذ برنامج «سند» التلفزيوني في موسمه الثالث، وذلك لتسليط الضوء على مشاريع الهلال الإنسانية لصالح الأسر المتأثرة بالكوارث الطبيعية والنزاعات المسلحة. وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي: إن البرنامج يهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات والمشاريع الإنسانية والبرامج الإغاثية التي ينفذها الهلال الأحمر وتعريف المحسنين من المواطنين والمقيمين بالدولة بجدوى تبرعاتهم ومساعداتهم التي ينتفع بها ملايين البشر حول العالم دون تحيز لجنس أو معتقد أو فكر، من خلال مرافقة كاميرا برنامج سند لوفود الهلال الأحمر الرسمية التي تعمل على تقديم يد العون الإنساني للمتضررين والضعفاء والمحتاجين.

وأضاف: إن الهيئة ستركز من خلال برنامج سند الثالث على المبادرات والقصص الإنسانية المؤثرة والبرامج الإغاثية والتنموية التي نفذتها الهيئة خلال العام 2014 ومنها مبادرة «سقيا» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في شهر أبريل عام2014.

وأكد حميد راشد الشامسي، نائب الأمين العام للمساعدات الدولية بالهلال الأحمر، أن فريق سند سيواصل خلال العام 2015 توثيق الوقائع الإنسانية لمساهمات الهلال الأحمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض