• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البحرين يحاور الأردن في المربع الذهبي لغرب آسيا اليوم

«العنابي» يواجه تحدي «الأزرق» بطموح التأهل إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

الدوحة (الاتحاد) - يلتقي المنتخب القطري المضيف مع نظيره الكويتي، والمنتخب الأردني مع نظيره البحريني اليوم، في الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم المقامة حالياً في الدوحة.

ويعد المنتخب القطري الوحيد الذي حقق انتصارين متتاليين في الدور الأول على فلسطين 1- صفر والسعودية 4- صفر فتصدر المجموعة الأولى، فيما تصدر الأردن المجموعة الثالثة بتعادل مع لبنان صفر- صفر وفوز على الكويت 2-1، وتصدرت البحرين المجموعة الثانية بالقرعة بعد تعادلها في النقاط (نقطتان) مع عمان والعراق، إثر انتهاء مباريات المجموعة الثلاث بالتعادل السلبي. أما الكويت فحجزت بطاقتها إلى دور الأربعة كأفضل وصيف في المجموعات الثلاث.

وأكد الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري أن مباراة «العنابي» مع «الأزرق» الكويتي اليوم لن تكون سهلة على أي من المنتخبين، حيث إن كل منتخب يرغب في تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية وهذا طموح مشروع للفرق الأربعة التي وصلت لقبل النهائي.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي: «نحن مستعدون لهذه المباراة وجميع اللاعبين في وضعية جيدة منذ انطلاق البطولة، وهم يؤدون بصورة جيدة وثقتي في إمكاناتهم كبيرة جداً لتقديم مباراة جيدة، وعلى الصعيد الشخصي أطمح إلى أن نصل إلى المباراة النهائية للبطولة».

وأضاف: «المواجهة لن تكون سهلة أمام منافس قوي جداً، كما أن مباراة الدور قبل النهائي تختلف تماما عن مباريات الدور الأول من حيث إمكانية التعويض، ولذلك نلعب المباراة بكل قوة باحثين عن الفوز والتأهل للنهائي».

وأشار بلماضي إلى أن المنتخب سوف يقاتل من أجل تحقيق الفوز على «الأزرق» والتأهل إلى المباراة النهائية وهذا هو طموح جميع لاعبي «العنابي»، وهم حالياً في وضعية جيدة من حيث الجاهزية والانسجام. وتابع بلماضي: «لاعبو قطر لديهم رغبة قوية في تحقيق شيء في تلك البطولة، ولهذا أرغب في الاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير للمنتخب خلال لقاء الدور قبل النهائي أمام المنتخب الكويتي وتحقيق الانتصار فيه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا