• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رفع رصيده إلى 7 أهداف في 6 مباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

ليما يحافظ على عادته الحميدة بزيارة شباك المنافسين

وليد فاروق (دبي)

أثبت النجم البرازيلي رودريجو ليما محترف فريق الأهلي تألقه واكد على احقيته في أن يكون أحد أبرز الصفقات في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما واصل هز شباك جميع الفرق التي واجهها الأهلي، والتي لم تفلت من لدغاته ونجح في وضع بصمته على كل الفرق سواء محليا أو آسيويا حتى الآن.

وكان ليما قد ساهم في الفوز الذي حققه الأهلي على مضيفه الظفرة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول من أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، حيث أحرز الهدف الأول للفرسان في الدقيقة 67، قبل أن ينجح عبد الرحيم جمعه قائد الظفرة في إدراك التعادل في الدقيقة 72، ولكن إسماعيل الحمادي نجح في ترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 80.

وبهدفه في شباك فارس الغربية، رفع النجم البرازيلي القادم من بنفيكا البرتغالي، رصيده في مسابقة دوري الخليج إلى 3 أهداف في مباراتين فقط خاضهما الأهلي في المسابقة– بعدما أجلت له مباراة الإمارات إلى شهر ديسمبر – لظروف مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الفجيرة في الجولة الأولى شاهدة على البدء التشغيلي لماكينة الأهداف البرازيلية حيث استقبلت شباك الفريق الضيف هدفين في أول ظهور رسمي لليما بقميص الفرسان الأحمر.

ولم تتوقف "بصمات" ليما في شباك منافسي الأهلى على مسابقة الدوري فقط، ولكنها طالت أيضا باقي المباريات في بطولتي كأس الخليج العربي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا، ففي البطولة الأولى أحرز ايضا هدفين، الأول كان في شباك الإمارات في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، واحرز هدفه الثاني في هذه البطولة في مرمى الشعب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا