• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق بطولة العين الدولية للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

العين (الاتحاد)

انطلقت بمقر نادي العين للثقافة والشطرنج، منافسات بطولة مدينة العين الدولية، بمشاركة لاعبين من 5 دول، ونخبة من اللاعبين الدوليين تتقدمهم المدربة الدولية أنختول ألتان أولزي من منغوليا، ولاعبا الهند سانتوش بروشمان وفيصل محمد، والدولي السوداني طارق محمد الطاهر ومواطنه عامر محمد بشارة والمصري أحمد سعيد بندق، ومن الإمارات يشارك 4 لاعبين هم مايد الراشدي وسلطان فاضل الشامسي وحارب ناصر الشامسي وحمد آل علي.

وتقام البطولة وفقا لنظام الدوري الكامل من 9 جولات، ويحصل كل لاعب على 90 دقيقة زمن تفكير للمباراة، مع إضافة 30 ثانية عن كل نقلة وفقا لنظام فيشر لمسابقات الشطرنج الكلاسيكي.

وأكد المهندس طارق علي الطاهر رئيس الجهاز الفني بالنادي أن هذه البطولة تأتي في إطار خطة إعداد اللاعبين للبطولات القادمة خارجيا وداخليا وتجهيزهم للمنافسة في كافة المسابقات المقبلة.

من ناحيته، أشاد المستشار محمد أمين عبدالله الزرعوني بدعم ومساندة مجلس أبوظبي الرياضي لجهود النادي لنشر اللعبة بين مختلف شرائح المجتمع العيناوي وبرامج تطوير مستوى ونتائج لاعبي ولاعبات النادي، كما أشاد بمتابعة وتشجيع عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي لأنشطة النادي وتوجيهات الارتقاء بمستوى اللاعبين وتطوير نتائجهم وإنجازاتهم في مختلف البطولات المحلية والخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا