• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد انسحاب الأزرق بسبب «الإيقاف الدولي»

إعادة قرعة اليد في «خليجي الدمام» 2 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

حددت اللجنة التنظيمية الخليجية 2 أكتوبر المقبل لإعادة قرعة مسابقة اليد بدورة الألعاب الخليجية الثانية المقررة إقامتها في الدمام من 15 إلى 26 أكتوبر المقبل بعد انسحاب الكويت من الدورة لظروف تعليق نشاط الاتحاد بقرار من الاتحاد الدولي للعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية بالبحرين برئاسة الشيخ سلطان بن حميد الحوسني وحضور محمد حسن السويدي أمين عام اتحاد اليد وعضو اللجنة التنظيمية، وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات في مقدمة تحديد موعد إعادة قرعة كرة اليد في «خليجية الدمام»، خاصة أن اللجنة التنظيمية الخليجية هي المسؤولة عن تنظيم مسابقة كرة اليد من الناحية الفنية كما رشحت الحكام الذين يديرون المباريات.

وكان منتخبنا سيلتقي مع الأزرق الكويتي في الجولة الأولى طبقاً لجدول المباريات على ضوء القرعة التي أقيمت مؤخراً إلا أن خروج الأزرق سيجعل الجهاز الفني لمنتخبنا ينتظر القرعة الجديدة لتحديد المواجهة الأولى، حيث تقتصر المشاركة على 5 منتخبات فقط.

وأكد محمد حسن السويدي أن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات، وفي مقدمتها تنظيم البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الـ36، والمقررة إقامتها في العاصمة العمانية مسقط في شهر مارس من العام المقبل، إلا أن الاتحاد العماني لكرة اليد عرض البطولة على الأندية إلا أنها لم تطلب استضافة الحدث الخليجيٍ، وتنتظر اللجنة التنظيمية الرد لتحديد دولة أخرى، مع الاحتفاظ بحق الأندية القطرية باستضافة النسخة بعد المقبلة.

وأضاف أن الأمر سيتم عرضه على أنديتنا، وان كان الجزيرة لا يمانع من استضافة أية بطولة ولكننا كلجنة تنظيمية سنعرض الأمر ونرحب باستضافتها في أية دولة خليجية، بعدما منحنا الاتحاد العماني الفرصة للرد بالموافقة على الاستضافة من عدمها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا