• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي البحري» يكمل تجهيزاته ويراقب تقارير الأرصاد

إغلاق التسجيل لسباق السفن الشراعية 60 قدماً اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تتواصل بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي عملية التسجيل للمشاركة في سباق «خطاك الشر يا بوسلطان» للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الأولى من بطولة دبي 2014)، والتي ينظمها النادي ضمن روزنامة السباقات البحرية 2013-2014.

وحددت اللجنة المنظمة للحدث الساعة الخامسة من مساء اليوم كآخر موعد لاستقبال طلبات المشاركة من قبل النواخذة والملاك الراغبين في خوض غمار المنافسة المرتقبة، حيث ستعلن بعدها قائمة المحامل المشاركة في السباق المرتقب.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها الخاصة لإقامة الحدث الكبير، والذي سيحمل شعار «خطاك الشر يا بوسلطان» في رسالة حب لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وخالص الأمنيات لسموه بموفور الصحة والعافية.

وتراقب اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية جميع تقارير الأرصاد الجوية من خلال تسلّم التقارير اليومية ومراقبة بعض المواقع الإلكترونية من أجل إقامة الحدث في ظروف أحسن واختيار المسار الذي يتناسب مع السباق وفئته.

وأشاد علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون الملموس والكبير الذي يجده النادي من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة دبي، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة في قناة المشاهير (دبي الرياضية) إضافة إلى جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل قيادة (السرب الرابع) ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

ويتوقع أن يشهد السباق المرتقب مشاركة كبيرة وقياسية من قبل النواخذة والملاك خاصة أن السباق يعتبر فاتحة السباقات البحرية في هذه الفئة بالعام الجديد 2014 وأولى محطات الإعداد والوقوف على جاهزية المحامل المشاركة من أجل المشاركة في الحدث الكبير وعرس سباقات البحر سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي يقام سنوياً من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي برعاية ودعم مستمرين من قبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا