• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دلموك بن دلموك ينتزع المركز الثالث

كأس «فزاع» لليولة حائر بين «البطل» و«الاحتياطي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أعلنت بطولة فزاع لليولة للكبار للموسم الحالي، مساء أمس الأول، عن فوز اليويل دلموك عبد الله بن دلموك، من دبي، بالمركز الثالث بحصوله على 61,400 صوت، لينال مكافأة قدرها 250 ألف درهم، فيما جاء اليويل أحمد الحبسي، من رأس الخيمة، في المركز الرابع بواقع 40,220 صوت، وينال مكافأة قدرها 200 ألف درهم. وينظم بطولة فزاع لليولة للكبار 2016 ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي.

وقامت لجنة التحكيم، المكونة من راشد الخاصوني وخليفة بن سبعين، بتسليم، بن دلموك كاس المركز الثالث، في تقليد جديد على البطولة.

وقد أجريت فعاليات الحلقة الختامية، بين المتسابقين راشد بن حرمش المنصوري، بطل العام الموسم الماضي، الذي أدى بشكل لفت الأنظار يوم أمس الأول، وينتظر مساندة الجمهور، واليويل بشر بن بشر، الذي وعد ان يحدث المفاجأة ويحقق نسبة أصوات أعلى توهله للفوز باللقب، وسط جموع غفيرة، شهدت قلعة الميدان الجولة بالقرية العالمية في دبي، وتشجيعا منقطع النظير من الحضور للمتسابقين.

وتعلن اللجنة المنظمة للبطولة، يوم الثامن عشر من مارس الجاري، عن الفائز بالمركز الأول الذي سيحصل على مليون درهم وكأس «فزاع» لليولة، وصاحب المركز الثاني، الذي سيحصل على 500 ألف درهم.

السؤال اليوم الذي يجول في خاطر أعداد كبيرة من مواطني دولة الإمارات، خاصة فئة الشباب، من سيحمل كأس «فزاع» لليولة للكبار هذا الموسم هل هو راشد بن حرمش المنصوري صاحب الخبرة الكبيرة، أم بشر بن راشد بن بشر الذي انضم إلى البطولة بعد أن كان «احتياطيا»، وتم إدراجه في البطولة بعد أن أصيب أحد المشاركين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا