• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طالب بترك ابنه في «سلام»

والد نيمار: تلقيت 40 مليون يورو «عمولة» من برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

ساوباولو (د ب أ) - اعترف نيمار دا سيلفا سانتوس، والد ومدير أعمال لاعب المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الأسباني لكرة القدم نيمار، بأنه تلقى مبلغ 40 مليون يورو (54.7 مليون دولار) كعمولة من بطل إسبانيا لكي يوقع اللاعب معهم.

وأوضح سيلفا سانتوس لصحفيين بمدينة سانتوس البرازيلية أمس الأول أنه لا يخشى المثول أمام سلطات الضرائب سواء في إسبانيا أو البرازيل لشرح الموقف.

وأكد أن كل ما يريده لابنه، الذي سيتم 22 عاماً الأسبوع المقبل، هو أن يترك في «سلام» لكي يتمكن من إعداد نفسه لنهائيات كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده.

وقال سيلفا سانتوس إنه تم الاتفاق مع برشلونة على هذا المبلغ حتى يكون للنادي الكاتالوني الأفضلية في ضم نيمار، حيث تلقى سيلفا سانتوس عشرة ملايين يورو في 2011، وحصل على بقية المبلغ عندما وقع المهاجم الشاب عقده مع برشلونة العام الماضي.

ولكن والد المهاجم البرازيلي أصر على أن هذا المبلغ لا يعتبر اتفاقاً سابقاً للتعاقد، والذي لا يسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)

وبهذه الأرقام الجديدة التي أعلنها والد نيمار، تكون قيمة صفقة اللاعب البرازيلي قد تجاوزت ليس فقط مبلغ الـ 57 مليون يورو الذي ذكره برشلونة في البداية وإنما حتى مبلغ الـ 86.2 مليون يورو الذي اعترف به النادي الإسباني في الأسبوع الماضي بعد استقالة ساندرو روسيل رئيس النادي من منصبه على خلفية هذه القضية.

وكانت صحيفة «إل موندو» المدريدية ذكرت الأسبوع الماضي أن جملة ما دفعه روسيل بلغت 95 مليون يورو لضم نيمار.

وتخضع صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة لتحقيقات بابلو روز القاضي بمحكمة أسبانية عليا، بعدما قدم خوردي كاسيس عضو النادي شكوى رسمية ضد روسيل بسبب طريقة تعامله مع الصفقة، وافتقاده الشفافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا