• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة        01:30    «الاتحادية للموارد البشرية»: الأحد 11 ديسمبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية    

فريق «ميسي فرانكفورت» للشباب يشارك في الطواف العربي للإبحار الشراعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت إيبوك ميسي فرانكفورت المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية عن رعايتها للفريق الرياضي العالمي ميسي فرانكفورت للشباب المشارك في دورة الطواف العربي للإبحار الشراعي 2014 وهو السباق المحيطي في المنطقة للمسافات الطويلة، وتنطلق البطولة في الفترة الممتدة من 9 – 24 فبراير 2014 بفريق من البحّارة الموهوبين.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: إن دعم «ميسي فرانكفورت» للأحداث الرياضية الهامة مثل دورة الطواف العربي للإبحار الشراعي يأتي في إطار التزامنا بتشجيع روح المنافسة والمغامرة بين شباب اليوم، ونتطلع أن يقدم فريقنا في 2014 مستويات جيدة في الطواف القادم.

وعلى خطى مشاركة الفريق السابق الذي حقق المركز الخامس في سباق الزوارق الشراعية هذا العام من خلال أداء قوي، فإن فريق الشباب هذا العام الذي يحمل أعلام ميسي فرانكفورت على أهبة الاستعداد لتحدي أفضل الفرق من الخليج والعالم في الطواف العربي للإبحار الشراعي 2014.

وفي بطولة هذا العام يضم فريق ميسي فرانكفورت لـ 2014 عددا من الشباب من أوروبا في أول مشاركة لهم في مياه الخليج الدافئة. إلا أن حماسة هؤلاء الشباب العالية ستعضدها خبرة بعض الأيادي القديمة هذه المرة.

ويهدف الطواف العربي للإبحار الشراعي الذي أسسته عُمان للإبحار الشراعي في 2011 لترويج واحدة من أسرع الرياضات نموا وإنعاش الاهتمام بالتراث البحري الغني الذي تنعم به دول الخليج العربي.

وتبدأ جولة الطواف العربي الشاقة من العاصمة البحرينية المنامة لتحمل البحّارة إلى موانئ قطر والإمارات وحتى النهاية في مسقط بعُمان، وإلى جانب هذه الجولات هناك مجموعة من السباقات المقررة داخل الموانئ أيضا والتي يتم احتسابها في عمل التصنيفات العامة.

ومن أبرز المشاركين الذين أكدوا مشاركتهم حتى الآن فريق من البحارة الخبراء من السويد، وفريق جامعة «تي يود يلفت» الهولندية ومشاركة أبوظبي من خلال فريق «أبوظبي لسباق المحيطات» وخبير سباق «فولفو أوشن» عادل خالد، وفريق ‏AISM‮ ‬بقيادة‮ «‬برتراند‮ ‬باس‮» ‬الفائز‮ ‬بالسباق‮ ‬السابق‮ ‬وتحت‮ ‬إدارة‮ «‬فنسنت‮ ‬بورتغال‮» ‬الفائز‮ ‬بالطواف‮ ‬عدة‮ ‬مرات‮ ‬وبنك‮ ‬EFG‮ ‬موناكو،‮ ‬فريق‮ ‬موناكو‮ ‬بقيادة‮ ‬خبير‮ ‬سباق‮ «‬فولفو‮ ‬أوشن‮» ‬والبحار‮ ‬العالمي‮ «‬سيدني‮ ‬جافيجنت‮»‬،‮ ‬وفريق‮ ‬بنك‮ ‬الثريا‮ ‬بقيادة‮ ‬البحار‮ ‬العالمي‮ «‬دي‮ ‬كافاري‮» ‬إلى‮ ‬جانب‮ ‬فريق‮ ‬البحرية‮ ‬السلطانية‮ ‬العمانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا