• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

المجلس أعد برنامجاً حافلاً للضيوف

«أبوظبي الرياضي» يحتفي ببعثة أوميا أرديجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

احتفى مجلس أبوظبي الرياضي ببعثة نادي أوميا أرديجا الياباني التي وصلت أمس الأول العاصمة أبوظبي، ضمن برنامج التعاون أبوظبي – اليابان لكرة القدم، الذي يقام في إطار خطط مجلس أبوظبي الرياضي الرامية للاطلاع على أفضل التطبيقات والممارسات الكروية العالمية المتقدمة.

ويهدف البرنامج إلى تبادل الزيارات والمعايشات بين فرق المراحل العمرية لأندية أبوظبي واليابان، والعمل على مواكبة تطبيقات الأكاديميات الكروية والاستفادة من فرصة الاحتكاك بين فرق الجانبين.

حضر حفل الاستقبال الذي أقيم في فندق كراون بلازا في جزيرة ياس فاضل خليل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وكوتارو سوزوكي نائب رئيس البعثة اليابانية، وسفارة اليابان في الدولة، وشوسوكا ياماشتا مدير العلاقات الدولية في الدوري الياباني، وجون نكامورا المدير الفني لقطاع الشباب في أوميا أرديجا الياباني، بجانب عدد من لاعبي فريق تحت 17 سنة من أوميا أرديجا، وعدد من لاعبي فرق أندية أبوظبي تحت 17 سنة.

وتهدف زيارة بعثة أندية اليابان للاطلاع على التجربة الإماراتية وقطاع فرق المراحل العمرية في أندية أبوظبي، والتعرف على المناهج والخطط التدريبية المعمول بها، بعد أن قام وفد من أندية أبوظبي لكرة القدم، بزيارة إلى اليابان وخوض تجربة معايشة الفرق اليابانية في ديسمبر 2016.

وأعد مجلس أبوظبي الرياضي برنامجاً حافلاً للبعثة اليابانية، حيث يلتقي أوميا أرديجا بنظيره الوحدة على ملعب الأكاديمية في الشهامة، كما يلعب الفريق الياباني مع نظيره الجزراوي على ملاعب أكاديمية نادي الجزيرة في منطقة الشوامخ، ويختتم الوفد الياباني معايشته الفنية في أبوظبي بعد غد بزيارة استاد محمد بن زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا