• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد تعدد إصابات لاعبيه

فينجر: «المدفعجية» يتجه إلى صفقة «شتوية» مفاجئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

لندن (أ ف ب) - ألمح المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينجر إلى إمكانية إجراء «صفقة مفاجئة» قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية بعد غدٍ بسبب مشكلة الإصابات في الفريق اللندني.

وجاء تلميح فينجر بعد سقوط فريقه في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثمبتون (2 - 2) أمس الأول، ما جعله مهدداً بخسارة الصدارة.

وسبق لفينجر أن استبعد إمكانية إنفاق مبلغ كبير من اجل تعزيز صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن استمرار غياب جاك ويلشير وتجدد إصابة الويلزي ارون رامسي قد يدفعانه للعدول عن موقفه.

ويعتبر لاعب شالكه الألماني جوليان دراكسلر من الأهداف المرشحة للانضمام إلى «المدفعجية»، لكن فينجر رفض الحديث عن الأسماء في مقابلة أجراها مع شبكة «سكاي سبورتس» بعد التعادل مع ساوثمبتون، مضيفاً: «آمل أن يكون لدينا أي شيء لنطلعكم عليه (بشأن التعاقد مع لاعب جديد)، خسرنا بعض اللاعبين وعلينا الآن التفكير بالموضوع».

وأعرب فينجر عن رضاه حيال النقطة التي حصل عليها فريقه أمام ساوثمبتون في مباراة شهدت طرد الفرنسي ماتيو فلاميني لحصوله على بطاقة حمراء، ما يعني إيقافه لأربع مباريات، وبالتالي سيغيب عن مباريات المراحل الثلاث المقبلة ضد كريستال بالاس وليفربول ومانشستر يونايتد حامل اللقب ثم ليفربول في الكأس.

وتابع المدرب الفرنسي: «الشوط الأول كان الأصعب لنا في الدوري هذا الموسم، لقد لعبوا بإيقاع مرتفع جداً، وصعبوا الأمور علينا، لو قلتوا لي في الشوط الأول بأننا سنحصل على نقطة لما صدقت كلامكم، لكن ما حصل يظهر شخصية لاعبي فريقي الذين عادوا بقوة في الشوط الثاني، لا يمكنني القول إننا قدمنا أداء سيئاً، كانت مباراة جيدة في كرة القدم، ساوثمبتون يستحق التقدير، أنا لا أتذمر من نوعية لعبنا، لعبنا بعشرة لاعبين وعدنا على أقله بنقطة».

وواصل: «أنت تريد النقاط الثلاث في كل مباراة لكن ساوثمبتون مكاناً صعباً للغاية، عندما تنظر إلى السجل الكامل، فالحصول على نقطة فقط من مباراة خارج ملعبك أمر قد يحصل في بعض الأحيان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا