• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إنجلترا

أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام ساوثمبتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

لندن (أ ف ب)- أسدى ساوثمبتون خدمة كبيرة للفرق المطاردة للصدارة بعدما أجبر ضيفه أرسنال المتصدر على الاكتفاء بالتعادل 2- 2 أمس الأول في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على ملعب «سانت ماري ستاديوم»، فشل أرسنال في العودة من معقل ساوثمبتون بانتصاره السادس على التوالي ما جعل صدارته مهددة.

ولم تكن بداية فريق «المدفعجية» الذي تنتظره مواجهتان صعبتان في المرحلتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين أمام مضيفه ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد مثالية، إذ وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 21 عندما لعب لوك شو كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى القائم البعيد، حيث يتواجد البرتغالي جوزيه فونتي، الذي حولها برأسه في شباك الحارس البولندي فوسييتش تشيسني.

وكان أرسنال قريباً من تلقي الهدف الثاني في الدقيقة 37، لكن سام جالاجر أطاح بالكرة بجانب القائم الأيمن، رغم أنه كان وحيداً في مواجهة تشيسني.

وانتظر أرسنال حتى بداية الشوط الثاني ليطلق اللقاء من نقطة الصفر مجدداً عندما وصلت الكرة إلى الفرنسي باكاري سانيا على الجهة اليمنى فعكسها عرضية لتصل إلى مواطنه أوليفييه جيرو، الذي حولها رائعة بكعب قدمه في شباك الحارس البولندي ارتور بوروك (48).

ولم ينتظر رجال فينجر كثيراً لتسجيل هدف التقدم عبر الإسباني سانتي كازورلا الذي وصلته الكرة عند حدود المنطقة بتمريرة من الألماني مسعود أوزيل فسددها بيسراه على يمين بوروك (52). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا