• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تارانتينو يعطي «ذي هايتفول ايت»الضوء الأخضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

لوس أنجلوس (ا ف ب)

بدأ المخرج الأميركي كوينتن تارانتينو تصوير فيلم «ذي هايتفول ايت» من نوع الويسترن الذي يتناول ثمانية أشخاص خلال حرب الانفصال في الولايات المتحدة، وقد سرب جزء من السيناريو الخاص به العام الماضي على ما ذكرت وسائل إعلام أميركية عدة.

وكان مصير هذا الفيلم على المحك عندما سرب السيناريو عبر الإنترنت مطلع العام 2014. وأعلن تارانتينو يومها انه سيعدل عن تصويره لكنه عاد وأشار بعد أشهر قليلة إلى أنه يتردد بين إنجاز الفيلم أو نشر السيناريو كاملا أو تحويله إلى مسرحية.

لكنه قرر في نهاية المطاف أن يواصل مشروعه الأساسي وتصوير الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثل المكسيكي دميان بشير فضلا عن سامويل آل. جاكسون وكورت راسل وجنيفير جايسن لي ووالتن جوجينز وتيم روث ومايكل مادسن وبروس ديرن وشانينج تايتم.

ويعرض الفيلم في السينما في 13 نوفمبر المقبل في الولايات المتحدة وهو من إنتاج شركة «وينشتاين» ونوعه قريب من فيلم «دجانجو انتشايند» (2012) الذي حاز تارانتينو من خلاله جائزة أوسكار أفضل سيناريو أصلي وكريستوف فالتس على أوسكار أفضل ممثل في دور ثانوي. وذكرت مجلة «فراييتي» المتخصة أن «دجانجو انتشايند» حقق 425 مليون دولار من العائدات في العالم.

وقد بدأ التصوير في بلدة تيلورايد في كولورادو (غرب) المحاطة بجبال عالية مكسوة بالثلوج على ما ذكر موقع «ذي راب» الألكتروني.

وأوضح تارانتينو الذي حاز جوائز أوسكار عن «بالب فيكشن» أيضا، أن فيلمه الجديد يروي مغامرات صائدي جوائز يواجهون مشاكل عندما يحتمون من عاصفة ثلجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا