• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع «أبوظبي للإسكان «وناقش «المخطط المستدام» و»الملف الإلكتروني»

هزاع بن زايد يوجه بإعفاء 20 حالة من سداد قروض إسكانية بـ 13 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

ترأس سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، الاجتماع الثالث من عام 2015 لمجلس إدارة الهيئة الذي عقد في مكتب سموه في ديوان ولي عهد أبوظبي.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الهيئة، كل من، جبر محمد غانم السويدي، وسعيد محمد سعيد المقبالي، ومصبح مبارك المرر، والدكتور مطر محمد سيف النعيمي، وسلطان خلفان مطر الرميثي، وفلاح محمد فلاح الأحبابي، ومحمد حاجي عبدالله الخوري، ومحمد سعيد بخيت النيادي، وسيف بدر القبيسي المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، إضافة إلى بشير خلفان المحيربي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة، وعلي خليفة القمزي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والمشاريع في الهيئة.

واستعرض الاجتماع في بدايته التوصيات والمستجدات لأعمال الاجتماع الثاني لعام 2015 التي تضمنت مقترح موازنة قروض إسكان المواطنين لعام 2016، إضافة إلى طرح البرامج التكميلية لبرامج إسكان المواطنين، ومجريات التنسيق مع الدوائر الحكومية الأخرى.

واطلع المجلس على رصد ميزانية الحالات الإنسانية ودراستها، وناقش مستجدات الدراسات التي تخص الوضع الحالي لمشروع الفلاح والغنيمة للمرحلة الثانية ودراسات أخرى.

وناقش المجلس آلية توزيع القروض السكنية التي تنقسم إلى إحياء مناطق جديدة واستكمال صيانة مناطق قائمة وتوسعة مساكن والطلبات الجديدة، كما استعرض الطلبات المقدمة إلى هيئة أبوظبي للإسكان من مراكز خدمات البلدية وبرنامج القروض وهيئة أبوظبي للإسكان. ووجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بإعفاء 20 حالة من سداد القروض بسبب الوفاة بقيمة 13 مليون درهم من قائمة رقم 3 لعام 2015 لحالات الإعفاءات التي تم اعتمادها وفقا لمعايير الإعفاءات في الهيئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض