• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بتوجيهات حرم رئيس الدولة

مجلس أمناء «جائزة شمسة بنت سهيل» يزور جرحى قواتنا المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

عمر الحلاوي

العين (الاتحاد)

بتوجيهات حرم صاحب السمو رئيس الدولة، سمو الشيخة شمسة بنت سهيل، الرئيسة الفخرية لجائزة «شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات»، بزيارة الجرحى من جنود قواتنا المسلحة المتواجدين في مستشفى زايد العسكري وذلك تضامنا مع قواتنا المسلحة، نفذ مجلس أمناء جائزة شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات بقيادة الدكتورة موزة غباش رئيسة مجلس أمناء الجائزة، زيارة للجرحى من أبناء قواتنا المسلحة البواسل.

كان في استقبال الوفد الدكتور صالح سيف فارس آل علي استشاري طب الطوارئ والإسعاف والكوارث بمستشفى زايد العسكري، والملازم أول شريفة البلوشي رئيسة الممرضات.

ونقلت الدكتورة غباش تحيات حرم صاحب السمو رئيس الدولة للجميع وما يمكن أن تقدمه لمساندة أبنائنا الجرحى في جميع النواحي فهم أبناء الوطن كله، وهم مبعث فخر واعتزاز وقد سطروا ببطولاتهم تاريخا مجيدا للإمارات، ورفعوا رايتها عاليا. وأقرت الدكتورة موزة غباش بأنه ستتم كتابة خطة لكيفية مساندة المرضى وأسرهم في الميدان وسيكون هناك تواصل دائم.

كما أكدت رئيسة مجلس الأمناء على دعم سمو الشيخة شمسة بنت سهيل اللامحدود للجرحى ورغبتها في الاطمئنان على الجرحى وأسر الشهداء على مستوى الدولة، والتأكيد على دور الخدمة الوطنية في تأهيل شباب الإمارات وإعدادهم بالشكل المناسب، وأيضا الدعم النفسي لما بعد الصدمات بتشكيل لجنة تمثل الجائزة لهذا الغرض.

كما أكد المقدم.د صالح سيف فارس آل أن وقفة القيادة وزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كانت كفيلة بأن تكون الدواء لكل جرح ودعم للجرحى والأطباء على حد سواء، وتقديمهم كافة الخدمات والسبل لدعم الجرحى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض