• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قطر.. المدرب آخر من يعلم

«سداسية» الأهلي تطيح شتيلكه من العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

صبحي عبد السلام (الدوحة) - قرر مجلس إدارة النادي العربي إقالة الألماني أولي شتيلكه مدرب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعيين مدرب فريق الرديف المغربي عبد العزيز بنيج مدرباً مؤقتاً لقيادة العربي في المراحل المقبلة من بطولة الدوري.

كما قرر المجلس الاستغناء عن خدمات اللاعب البحريني سيد محمد عدنان، وقيد محترف تيمور الشرقية أوريس جونيور بدلاً عنه، جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس برئاسة هتمي بن علي الهتمي، عقب خسارة الفريق الساحقة أمام الأهلي بسداسية.

وكان شتيلكه قد أعرب عن دهشته على القرار، وقال: «لا أعلم شيئاً عن قرار إقالتي ولا زلت مدرباً لنادي العربي، ومجلس إدارة النادي لم يخبرني بقرار الإقالة من تدريب الفريق، ولذلك لا أستطيع الإدلاء بأي شيء حول قرار الإقالة». وأشار المدرب الألماني إلى أن الكلام يومياً عن إقالة الجهاز الفني، حتى ونحن في حالة جيدة كان له أثره السلبي على الفريق، وكثيراً ما عقدت جلسات مع إدارة النادي، وفي كل مرة كنت أحصل على تأكيدات، بأننا مستمرون في عملنا حتى نهاية الموسم.

وعن الهزيمة الساحقة أمام الأهلي، قال: «لا شك أن الهزيمة أمام الأهلي ثقيلة لم تكن متوقعة على الإطلاق، وحقيقة كان المنافس في أحسن حالاته واستحق الفوز، وأنا لن أتهرب من المسؤولية أو أحاول تقديم مبررات لها، لأننا ببساطة كنا في حالة غير طبيعية، وأعلن أن مسؤولية هذه الهزيمة جماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا