• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الشاهين» بطل «خماسيات عوافي» لكرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد)- شهد الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الحادية عشرة من مهرجان عوافي، بحضور العميد غانم أحمد غانم، عضو اتحاد كرة القدم، نهائي بطولة عوافي لخماسيات كرة القدم، التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان، بتنظيم وإشراف اللجنة الرياضية، المنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة للمهرجان.

وظفر فريق (الشاهين للنقليات) بلقب بطولة عوافي لكرة القدم، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه فريق (مغسلة النمر)، الذي اكتفى بالمركز الثاني بعد مباراة «ماراثونية» انتهت نتيجتها الإجمالية بسبعة أهداف مقابل ستة، فيما تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بأربعة أهداف لكل فريق، ليحتكما إلى الضربات الترجيحية، التي حسمت المباراة ولقب البطولة لمصلحة «الشاهين للنقليات».

أقيمت المباراة النهائية لبطولة عوافي لخماسيات كرة القدم في الصالة المغلقة لنادي ضباط الشرطة في مدينة رأس الخيمة، واتسم المشهد الختامي للبطولة بالندية والإثارة بين طرفي اللقاء، وانتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل 4- 4، وبعد ذلك لعب الفريقان شوطين إضافيين، لم يتغير خلالهما الحال، لتبقى نتيجة المباراة على وضعها، ما دفع للجوء إلى الركلات الترجيحية، التي ابتسمت لفرق الشاهين للنقليات بثلاث ركلات مقابل ركلتين. سجل أهداف البطل (الشاهين للنقليات) خلال المباراة النهائية، كل من راشد الراوي وحمد الراوي وإيهاب أحمد وطلال سالم، فيما سجل لوصيف البطل (مغسلة النمر) كل من إبراهيم بو فود (هدفين) وإسلام حسن ورشيد بركات (هدف لكل منهما).

وأعرب أحمد عبيد الطنيجي، المشرف العام على مهرجان عوافي برأس الخيمة، باسم اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، عن بالغ الشكر والتقدير لنادي ضباط الشرطة في رأس الخيمة، بقيادة اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، لاحتضان البطولة وتقديم تسهيلات مختلفة لها بهدف إنجاحها، وإلى دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة، نظير ما قدمت من جهود كبيرة في خدمة المهرجان، ومنها الفعاليات الرياضية.

وأكد محمد عبد الله عبد الله، رئيس اللجنة الرياضية في مهرجان عوافي، عضو اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، أن البطولة سجلت إيجابيات عدة، وغلب عليها التنافس الحاد والشريف بين الفرق المشاركة، وهي تقام للمرة الأولى منذ انطلاقها تحت مظلة المهرجان خارج الحدود الجغرافية لمنطقة عوافي الطبيعية السياحية في رأس الخيمة، التي تحتضن غالبية فعاليات المهرجان السنوي، مشيرا إلى أن منافسات البطولة أفرزت مواهب وطنية ومحلية لافتة في مراكز عدة.

وعقب إسدال الستار على اللقاء النهائي، كرم العميد غانم أحمد غانم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة، وحظي البطل بكأس البطولة وجائزة نقدية بقيمة 15000 درهم مع الميداليات الذهـبية. ونال وصيف البطولة كأس المركز الثاني وجائزة نقدية بقيمة 10 آلاف درهم والميداليات الفـضـية، وحصل صاحب المركز الثالث، وهو فريق جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، على كأس المركز الثالث وجائزة نقدية بقيمة 8 آلاف درهم بجانب الميداليات البرونزية.

شمل التكريم في المشهد الختامي الفائزين بالألقاب الفردية والمساهمين في نجاح البطولة، إذ توج راشد الراوي، من فريق الشاهين للنقليات، بلقب هداف البطولة، ونال كأس الهداف وجائزة مادية، وحصل اللاعب علي البلوشي من فريق (شبكة كلنا خليفة)، على جائزة أفضل لاعب في البطولة، واستحق كأس أفضل لاعب وجائزة مادية، ووقع الاختيار في جائزة أفضل حارس في البطولة على محمود حسن، من فريق «شبكة كلنا خليفة»، وحظي بكأس أفضل حارس وجائزة مادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا