• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض للتوعية بترشيد الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

الشارقة (وام)-

استضافت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة ضمن حملة الترشيد التي تنظمها هيئة كهرباء ومياه الشارقة على مستوى إمارة الشارقة، معرضا تعريفيا ومجموعة من الفعاليات حول ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه استمرت لمدة يومين.

افتتح المعرض والفعاليات المهندس خالد بطي بن بطي مدير دائرة التخطيط والمساحة بحضور المهندس حمد الشامسي مدير إدارة علاقات المتعاملين والمتابعة، والمهندس حسن العبيدلي مدير إدارة المشاريع رئيس فريق ترشيد استهلاك الكهرباء والماء بالدائرة، وعدد من الموظفين والمتعاملين مع الدائرة.

وقال المهندس خالد بن بطي إن الدائرة تدعم جهود الهيئة في تنفيذ حملة ترشيد الاستهلاك، وتشارك معها في هذه الحملة من خلال تنظيم المعارض وإقامة المحاضرات وتوزيع النشرات والمطبوعات مما يساهم في توعية وتثقيف العاملين والمراجعين للدائرة وتوعيتهم بأهمية وطرق الاعتدال في استخدام وترشيد استهلاك الكهرباء والماء.

وشدد المهندس خالد على أهمية تكاتف الجميع للاستفادة من توجهات حملة الترشيد وفعالياتها وتنفيذ أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها لترشيد استخدام الكهرباء والمياه والتوعية بالممارسات الخاطئة التي تؤدي إلى زيادة الاستهلاك وكيفية تجنبها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض