• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خسر 3 مرات بعد 51 مباراة من دون هزيمة

الأهلي يبحث عن استعادة التوازن المفقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

الرياض (أ ف ب)

يعيش فريق الأهلي السعودي حالة من التوهان أفقدته توازنه وهزت ثقة لاعبيه في قدراتهم، كما أثرت سلباً على مردوده ونتائجه في المباريات السابقة.

وفقد الأهلي مسابقة كأس ولي العهد الذي كان بحوزته بعد خسارته في النهائي أمام الهلال، قبل أن يتجرع مرارة الخسارة الأولى في الدوري أمام نجران، بعد سنتين وشهرين حافظ خلالها على سجله خالياً من الهزائم في 51 مباراة، ثم تلقى خسارة ثالثة في دوري أبطال آسيا أمام ناساف كارشي الأوزبكي.

فالفريق الذي توج باللقب الرمزي «بطل الشتاء» بعد أن أنهى القسم الأول من الدوري في صدارة الترتيب بفضل المواجهة المباشرة مع الهلال الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، تدنى مستواه الفني وتراجعت نتائجه في القسم الثاني بصورة أزعجت عشاقه.

وخلال خمس مباريات، وهي حصيلة مبارياته في الدور الثاني، لم يحقق خلالها سوى ست نقاط من أصل 15 ممكنة جمعها من فوز وحيد وهزيل على الوحدة الذي يصارع من أجل ضمان مقعد له بين الكبار وثلاثة تعادلات وخسارة، مفرطاً في استعادة الصدارة في أكثر من مناسبة وكأنها تخطب وده وهو يرفضها.

وهذا التراجع الذي لم يتوقعه أكثر المتشائمين فجر براكين الغضب في الوسط الأهلاوي، الذي لم يصدق ما يحدث لفريقه، فشن هجوماً عنيفاً على الإدارة وحملها المسؤولية كاملة وطالبها برأس المدرب السويسري كريستيان جروس، والبحث عن إداري كفؤ قادر على السيطرة على زمام الأمور داخل الفريق الذي أضحى يعيش في جو فوضوي بعد استقالة مروان دفتر دار ومن بعده باسم أبو داود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا