• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

العروبة يعود من رأس الخيمة بالنقاط الثلاث

اتحاد كلباء يفجر مفاجأة ويسقط حتا «المتصدر» بـ «خماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

فيصل النقبي (كلباء)

فجّر اتحاد كلباء كبرى مفاجآت دوري الدرجة الأولى عندما نجح في الفوز على فريق حتا متصدر الدوري بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء أمس في ستاد كلباء في المنطقة الشرقية، وفاز العروبة على رأس الخيمة 4 - 1.

ونصب لاعبو اتحاد كلباء السيرك للمتصدر، الذي خسر صدارته لمصلحة عجمان في مباراة شهدت تسجيل السنغالي بابا ويجو «هاتريك»، بينما سجل المغربي كامل الشافني، وزميله أحمد عامر النقبي الهدفين الآخرين.

وبهذه النتيجة رفع فريق اتحاد كلباء رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الثالث، خلف حتا الثاني برصيد 23 نقطة وعجمان الذي يتساوى معه بالنقاط، والذي قفز للمركز الأول بفارق الأهداف، مبتعداً عن دبي بفارق ثلاث نقاط.

وكان أبناء المدرب مراد العقبي عند حسن الظن بهم خلال المباراة ونجحوا في الانتصار على فريق قوي خلال مجريات اللقاء، التي شهدت حالتي طرد لفريق حتا خلال شوطي المباراة، بالإضافة إلى كثير من البطاقات الصفراء.

وخرجت قمة اتحاد كلباء وحتا كما كان متوقعاً لها، فقد كانت بداية المباراة مثيرة بين الفريقين، واستمرت الإثارة حتى النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا