• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد توقف المباراة بسبب الشغب

مرسيليا ينتزع التعادل من ليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

باريس (رويترز)

تعافى أولمبيك مرسيليا من آثار بداية متوترة ليتعادل 1-1 مع ضيفه أولمبيك ليون في مباراة توقفت بسبب شغب الجماهير في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم. وتوقفت المباراة لمدة 23 دقيقة بسبب إلقاء الجماهير لقارورات على أرض الملعب، بعدما استهدفت بعض الأجسام ماتيو فالبوينا المهاجم السابق لمرسيليا.

وسجل كريم رقيق هدفا بضربة رأس في الشوط الثاني، ليدرك التعادل لمرسيليا، بعدما تقدم ليون عبر ركلة جزاء من الكسندر لاكازيت في الشوط الأول.

ولعب مرسيليا بعشرة أفراد بعد طرد رومان اليساندريني قبل نهاية الشوط الأول، بسبب تدخل عنيف ضد فالبوينا النشط. وبعد ثمانية مواسم في صفوف مرسيليا، والفوز مع الفريق بلقب الدوري في 2010، انتقل فالبوينا إلى دينامو موسكو الروسي العام الماضي ثم عاد إلى فرنسا مع ليون في الموسم الجديد.

وتوقفت المباراة لفترة قصيرة في بداية الشوط الثاني، بعدما ألقت الجماهير بقارورات تجاه فالبوينا وهو يحاول تنفيذ ركلة ركنية. ثم قرر الحكم رودي بوكيه في الدقيقة 62 خروج اللاعبين من أرض الملعب، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم ليون 1-صفر.

وقال فنسن لابرون رئيس مرسيليا لمحطة كانال بلوس التلفزيونية «النادي سيتحمل مسؤولياته المتعلقة بإلقاء قارورتين أو ثلاث قوارير من الجعة على أرض الملعب.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا