• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

كومان يلوم لاعبيه بعد الهزيمة من «اليونايتد»

فان جال: لا نفكر في اللقب الآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

ندن (د ب أ)

اعترف الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بأهمية الفوز الذي حققه فريقه 3 - 2 على مضيفه ساوثهمبتون في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي خاصة بعد هزيمة الفريق أمام أيندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فان جال، الذي تقدم فريقه إلى المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف جاره مانشستر سيتي، «كان الفوز مهماً للغاية في هذه المباراة بعد الهزيمة أمام أيندهوفن.. يتعيَّن عليَّ توجيه الكثير من التهاني والشكر للاعبي فريقي».

وقال إن مانشستر يونايتد الآن في وضع جيد، ولكن الفريق لا يفكر حالياً في اللقب حيث ينتظر لحين اقتراب الموسم من نهايته.

وأضاف: «يجب أن نكافح دائماً من أجل اللقب ولكننا لا نتوقع أن فريقاً في مرحلة انتقالية يمكنه الفوز باللقب.. ولكننا سنستعد لهذا، عندما نقترب من نهاية الموسم».

فيما اعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق ساوثهمبتون بأن فريقه فقد التركيز والسيطرة على مجريات اللعب قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

وقال كومان إن فريقه فقط السيطرة على مجريات اللعب قبل نهاية الشوط الأول رغم البداية الجيدة له في اللقاء وتقدمه بهدف مبكر على مانشستر يونايتد.

وأوضح: «لعبنا أول 30 دقيقة بشكل رائع. كان تنظيمنا في المباراة جيداً ووجد المنافس صعوبات في اختراق دفاعنا.. فقدنا هذه السيطرة قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، كان مستحيلاً العودة لأجواء المباراة بعد ارتكاب مثل هذا الخطأ».

وأضاف: «فقدنا الثقة بأنفسنا. رد فعل فريقي بعد التأخر 2/‏‏ 3 كان جيداً وسنحت لنا الفرص الكافية لتحقيق التعادل، ولكن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد أجاد في التصدي لها. لم نخسر لقوة مانشستر يونايتد وإنما جاءت الخسارة بسببنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا