• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تيفيز: لم أتعمد كسر قدم «هام» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

يشعر اللاعب كارلوس تيفيز نجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بإحباط وأسى كبيرين بعد تسببه في كسر قدم إزيكيل هام لاعب خط وسط أرخينتينوس جونيورز، حسبما أكد وكيل أعماله أدريان روكو.

وقال روكو في تصريحات لشبكة «كرونيكا تي في» التلفزيونية: «إنه يشعر بأسى كبير بسبب هذا الموقف.. إنه محطم.. لقد ألغى جميع ارتباطاته ليكون مع هام اليوم عندما يخضع لعملية جراحية للمرة الثانية».وارتكب تيفيز خطأً كبيراً ضد هام خلال المباراة التي فاز فيها بوكا جونيورز 3 - 1 على مضيفه أرخينتينوس جونيورز في مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.وأسفرت المخالفة عن تعرض هام لكسر في الساق اليمنى، وهو ما اضطره للخضوع لإجراء عملية جراحية بعد انتهاء المباراة بساعات قليلة فضلاً عن احتياجه إلى عملية جديدة اليوم.

وأضاف روكو: «تيفيز أجرى اتصالاً بهام وسيكون متابعاً وملاصقاً له حتى يعود للعب مرة أخرى».ومن المفترض أن يعود هام للملاعب مرة أخرى بعد انقضاء فترة التعافي التي قد تمتد ما بين ستة وثمانية أشهر. وقال تيفيز عقب انتهاء مباراة السبت الماضي والتي أحرز خلالها هدفين: «كنت أبحث عن الكرة ولم أقصد إيذاءه.. لم أؤذ أحداً أبداً في كرة القدم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا