• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- تنطلق بعد ظهر اليوم، بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز (2014) من فئة الثلاثة نجوم، بمشاركة نخبة فرسان القفز العرب من البحرين، مصر، الأردن، السعودية، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، قطر، وسوريا إلى جانب فرسان القفز من دولة الإمارات وغيرهم من فرسان القفز العالميين.

ينظم البطولة نادي دبي للفروسية ويستضيفها مركز الإمارات للفروسية على ميدانه الرملي بسيح السلم عند منتجع باب الشمس الصحراوي، وتجرى منافساتها على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من اليوم وحتى بعد غد، السبت، وتشتمل على سبع منافسات.

وتندرج بطولة دبي الدولية للقفز ضمن سلسلة بطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم وتستضيف الإمارات أربع جولات منها في بطولاتها الدولية، وتتوزع المنافسات السبع في البطولة على أيامها الثلاثة، بواقع اثنتين من المنافسات تقام اليوم، الأولى ترحيبية بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز ارتفاعها (135) سم وتنطلق في الثانية عشرة والنصف بعد الظهر، تليها المنافسة الثانية وتنطلق في الثالثة والنصف عصرا وهي بمواصفات المرحلتين على حواجز ارتفاعها عند (145) سم.

وغداً في ثاني أيام البطولة، تبدأ المنافسات في الثانية والنصف بعد الظهر بشوط من جولة واحدة على حواجز يبلغ ارتفاعها (150) سم بحد أقصى، وهي المنافسة التأهيلية لمشاركة الفرسان في منافسة الجائزة الكبرى للبطولة، وفي الخامسة مساء تنطلق منافسة السرعة من جولة واحدة على حواجز ارتفاعها (140) سم.

وتحتفظ بلقب كأس بطولة دبي الدولية (2013) الفارسة الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم وأحرزته بصحبة الفرس (بينوتس دو بيفور) بعد انتزاعها له من الفارس السعودي عبدالله الشربتلي حامل اللقب في ثلاثة أعوام متتالية (2010، 2011 و2012).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا