• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الجزيرة الحمراء يفوز على دبا الحصن

العروبة يبصم بالعشرة على شباك مصفوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

سيد عثمان (العروبة)

فاز فريق العروبة على مصفوت بعشرة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد خليفه بن زايد بالعروبة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وارتفع رصيد العروبة، الذي حقق انتصاره السادس هذا الموسم، إلى 21 نقطة بينما تجمد رصيد مصفوت صاحب المركز الأخير عند 4 نقاط، حصدها من فوز «يتيم» وتعادل، فيما لحقت به الخسارة العاشرة.

ونجح فريق العروبة بملعبه في نصب السيرك على مدار شوطي المباراة، وإسعاد جماهيره، بعدما تبارى لاعبوه في هز الشباك بواقع 5 أهداف في كل شوط، وسجل خماسية الشوط الأول للعروبة كل من عمر درويش «هدفين» في الدقيقتين 11و17 وخالد عبيد سالم «هدفين» في الدقيقتين 15و38، وأمادوا في الدقيقة 45.

وواصل فريق العروبة مهرجان الأهداف في الشوط الثاني، حيث سجل له خماسيته الثانية، ليصل مجموع الأهداف إلى عشرة، كل من عمر سعيد العطر الهدف السادس في الدقيقة 68 وسعيد نصيب «هدفين» في الدقيقتين 79و90، وزهير محمد أحمد في الدقيقة 84 والمغربي لحسن صالحي من ضربة جزاء في الدقيقة 88.

ونجح حارس العروبة عيسى سعيد العطر، ومن أمامه خط الدفاع، في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة، رغم محاولات أبناء مصفوت الذين كانوا في حالة سيئة، واستحقوا خسارة من الوزن الثقيل، خلال المباراة التي استقبلت خلالها شباك الفريق نحو ثلث عدد الأهداف التي هزت شباك مصفوت خلال 11 مباراة، حيث تلقت خلالها 33 هدفاً، لترتفع إلى 43 هدفاً، بعد إضافة الأهداف العشرة، التي أبدع لاعبو العروبة في إحرازها، ليكون بذلك دفاع الفريق هو الأضعف في المسابقة.

كما أن هجومه هو الأسوأ، حيث لم يسجل سوى 10 أهداف في 12 مباراة، بينما سجل فريق العروبة في هذه المباراة نحو نصف عدد الأهداف التي سجلها هذا الموسم وارتفعت من 22 إلى 33 هدفاً في 12 مباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا