• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بوكا جونيوز يحقق الفوز السابع عشر

الدوري الأرجنتيني يستقبل الجماهير الزائرة للمرة الأولى منذ عامين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

بوينس آيرس (وكالات)

شهدت المباراة التي فاز فيها أرسنال على أوليمبو في المرحلة الـ25 من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم عودة جماهير الفرق الزائرة إلى مدرجات الملاعب الأرجنتينية بعد عامين من الغياب بموجب قرار من السلطات الأرجنتينية تفادياً لأعمال الشغب.

وصدر قرار السماح بعودة الجماهير الزائرة مرة أخرى إلى الملاعب بعد الاتفاق الذي تم بين الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وحاكم مدينة بوينس آيرس والمرشح المحتمل أيضاً في الانتخابات الرئاسية المقبلة دانيل سيولي.

وعادت الجماهير الزائرة إلى الملاعب مجدداً في منافسات دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني خلال المباراة التي تغلب فيها أرسنال 2 - 1 على أوليمبو، بيد أن المباراة التي جمعت بين فريقي تريستان سواريز وسبورتيبو إيطاليانو يوم الجمعة الماضي في دوري الدرجة الثالثة كانت أول اللقاءات التي تشهد عودة الجماهير. وحقق بوكا جونيورز فوزه السابع عشر وجاء على حساب مضيفه أرجونتينوس جونيورز 3-1 ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري.

وسجل كارلوس تيفيز (1+45 و53) وجوناثان كاليري (90) أهداف بوكا جونيورز الذي بقي متقدماً بفارق نقطتين أمام سان لورنزو الفائز على راسينج كلوب بهدفين لماورو سيتو (20) وإيمانويل ماس (79)، وإيفان أليكسيس بيلود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا