• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بلدية الحمرية تنهي استعداداتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكمل مقصب بلدية الحمرية الجديد جاهزيته لاستقبال الجمهور خلال أيام العيد، وفق أعلى معايير الجودة والاشتراطات الصحية والشرعية التي تحرص البلدية على تطبيقها على جميع الذبائح، فيما أعدت بلدية الحمرية كوادرها للقيام بتطبيق معايير الصحة والنظافة، كما يتوفر به طاقم طبي وإداري وقصابون مرخصون وأيدٍ عاملة ماهرة.

وحرص مدير البلدية مبارك الشامسي على تكثيف الجهود للاستعداد التام وتجهيز المقصب خلال هذه الفترة تلبية لرغبات أهالي المنطقة بسبب بعد المقاصب الأخرى عن المنطقة واستغلال بعض القصابين غير المرخصين لهم بجانب ما يخلفه الذبح في المنازل من مخلفات ودماء وروائح كريهة تؤدي إلى انتشار الحشرات.

وأفاد مبارك الشامسي، بأن الاستعدادات تتواصل على قدم وساق لتشمل تجهيزات مصلى العيد وجميع ما يلزمه لاستقبال وفود المصلين في أول أيام العيد المبارك، كما باشرت شركة بيئة العمل القيام بدورها، حيث قامت بتنظيف الشوارع والمباني الحكومية وإزالة المخلفات بناء على مذكرة التعاون التي وقعتها مع البلدية لجعل الحمرية في أزهى حللها لاستقبال العيد.

ورفع الشامسي التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وولي عهده ونائب الحاكم بمناسبة قرب حلول العيد، مؤكدا أن البلدية تدرك دورها الكامل في القيام بأعمال مختلفة لإدخال البهجة والسعادة على أهالي الحمرية وزوارها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض