• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نجوم العالم يبدأون المشوار اليوم

أبطال الجولف يعلنون التحدي قبل انطلاقة «أوميجا دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

علي معالي (دبي) - أعلن نجوم العالم في الجولف عن رحلة التحدي اعتبارا من صباح اليوم عندما تبدأ المنافسات على ملعب المجلس بنادي الإمارات في دبي ضمن منافسات الجولة الأولى لنسخة «اليوبيل الفضي» لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» المقامة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي والتي تستمر حتى الثاني من الشهر المقبل والبالغ إجمالي جوائزها المالية 2.5 مليون دولار.

وبدا التحدي الكبير بين نجوم اللعبة واضحاً في المؤتمر الصحفي الكبير الذي عقد أمس للثلاثي، الأميركي تايجر وودز المصنف الأول في العالم، وحامل اللقب، الأسكتلندي ستيفن جالاشير، والأيرلندي روري ماكلروي المصنف الرابع على العالم.

في البداية كانت تصريحات تايجر واضحة، حين أكد أنه جاء للفوز باللقب، معبرا عن سعادته في نفس الوقت بالعودة إلى دبي، قائلا: البطولة تزداد تألقاً عاماً بعد آخر، وأنا سعيد أن أكون جزءاً من احتفاليتها بعيدها الـ 25، وسط مشاركة كوكبة واسعة من نجوم اللعبة على العالم.

وقال: أفضل اللعب على المضامير الإماراتية، سواء في أبوظبي، أو دبي، وسبق لي الفوز بلقب «أوميجا دبي» مرتين من قبل، إلا أنه من الصعب ومهما كان تصنيفك العودة في كل عام والفوز بالبطولة ذاتها. أضاف: لابد من التركيز بصورة جيدة على ضرباتك حتى تضمن الفوز، وهو أمر بديهي، وضرباتي في تحسن على مضمار المجلس مقارنة بما قدمته على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، وأتمنى الاستمرار في تحسين ضرباتي خلال أيام المنافسات الرسمية.

وانتقل تايجر إلى نقطة أخرى، قائلا: المضمار يمتاز بالعشب السريع، وعليّ العودة والتأقلم عليه، مع بعض التعديلات على الضربات خصوصاً القصيرة، وهو ما أعمل عليه للوصول إلى اليوم الختامي بالصورة المثلى.

أما حامل اللقب، الأسكتلندي ستيفن جالاشير، فأكد أنه يسعى للحفاظ على لقبه وتسجيل الإنجاز الأول من نوعه على صعيد «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك»، بحصد الثنائية على التوالي. وقال: ملعب المجلس من أفضل الملاعب التي أجيد اللعب عليها ضمن خارطة بطولات الموسم، وتمكنت من خلاله العام الماضي، من معادلة الرقم القياسي، وأتطلع قدماً لتقديم الأداء ذاته بصورة تقودني لكتابة فصل جديد للبطولة في احتفاليتها باليوبيل الفضي، عبر حصد إنجاز الثنائية على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا