• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ناشد الجميع تصحيح خطأ «الانتخابات»

محمد بن صقر: أطالب اتحاد الكرة بدعوة «العمومية» فوراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تواصلت ردود الأفعال المختلفة في الساحة الرياضية على قضية لائحة الانتخابات باتحاد الكرة والتي أثارتها «الاتحاد» في عدد الأربعاء الماضي والمتعلقة بالبند الخامس في المادة السادسة، والذي يطعن في قانونية اللجنة الحالية والمشرفة على انتخابات اتحاد الكرة للدورة الجديدة 2012- 2016 بداعي استمرار رئيس اللجنة في عضويتها لدورتين على التوالي في تعارض صارخ مع نص المادة.

وطالب الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس نادي رأس الخيمة السابق اتحاد الكرة بدعوة الجمعية العمومية للانعقاد فوراً من أجل تصحيح خطأ لجنة الانتخابات، من منطلق أن «العمومية» هي التي اختارت رئيس وأعضاء لجنة انتخابات اتحاد الكرة.

كما طالب الشيخ محمد بن صقر بمحاسبة المتسببين في مثل هذه الأخطاء، التي أدت إلى «الارتباك» حتى لو أدى الأمر لاستقالة اتحاد الكرة في حال أنه وراء هذه الأخطاء من منطلق أن ما يحدث ليس في مصلحة كرتنا، التي سوف تدفع الثمن في ظل كثرة هذه الأخطاء.

وأشار إلى أن كثرة القيل والقال في لوائح اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية أكبر مؤشر بأن هناك خللاً في هذه اللوائح وما يُطبق من قوانين، مبيناً أنه حان الوقت لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

وقال «ما تم طرحه من الإعلام خلال الفترة الماضية آخرها أزمة المادة 6 (فقرة 5) والمتعلقة بمدة لجنة انتخابات اتحاد الكرة ليس تدخلاً في عمل الغير، ولا اصطياداً في الماء العكر، وإنما هو تنوير منه في إزالة اللبس فيما يُثار من جدل، وبالتالي تصحيح الأخطاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا