• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أكاديمية اتحاد الكرة» تشيد بنجاح دورتها الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

اطلع مجلس إدارة أكاديمية اتحاد الكرة للإدارة الرياضية، على تقرير الأداء للفترة الماضية ومدى سير تنفيذ خطة العمل التي تم اعتمادها للبرامج التعليمية والتدريبية، بجانب الوقوف على الخطوات الجارية لاستكمال خارطة الدورات التدريبية حسب البرنامج المعتمد، مثمناً نجاح أولى دورات الأكاديمية في شهادة الرخصة (C) لتخصص الإدارة الرياضية، التي أقيمت فبراير الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري الثاني أمس الأول، بمقر الأكاديمية بالخوانيج بدبي، برئاسة عبيد سالم الشامسي، ومحمد عبد العزيز نائب الرئيس، وناصر بن ثعلوب، والدكتور موسى عباس، عضوي مجلس الإدارة، والدكتور خالد الهاشمي العضو المنتدب، إلى جانب محمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، ورامي سليمان مقرر الاجتماع.

وناقش الاجتماع كافة الأجندة المطروحة بجدول الأعمال، على رأسها اعتماد محضر الاجتماع السابق والقرارات والتوصيات التي خلص إليها، حيث كانت نسبة التنفيذ بصورة طيبة.

وأعرب عبيد سالم الشامسي رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته بنجاح باكورة دورات الأكاديمية، وهو الشيء الذي يجعلهم يمضون بخطى واثقة نحو تنظيم المزيد من الدورات في التخصصات الرياضية، مؤكداً في الوقت ذاته أن طريق التميز شاق، ويتطلب إرادة قوية وعزيمة لا تلين، ليؤتي ثماره في خاتمة المطاف، بتحقيق الأهداف المرجوة.

وذكر أن مجلس إدارة الأكاديمية حريص، على معرفة آراء الدارسين للدورات ومخرجاتها، وذلك من خلال استبيان يوزع عليهم عقب نهاية كل دورة، لمعرفة التطور العلمي والمعرفي الذي حدث لهم، والفائدة التي عادت عليهم، حتى يتسنى لنا المزيد من التجويد والارتقاء ونعمل على تنفيذ الملاحظات الواردة بشكل فوري، فالدارسون هم أصحاب الحق الأصيل في الأكاديمية وآراؤهم مفتاح النجاح.

وتابع: «كانت نتائج الاستبيان للدورة الأولى مبشرة، وتدل على نجاحها، وهذا ما لمسناه من أجوبة الدارسين، حيث أبدوا الرغبة في التسجيل للدورات القادمة بالإجماع، وهو الأمر الذي يضع علينا مسؤولية كبيرة، في أن تكون الدورات بمستوى يواكب الطفرة العالمية في مجال كرة القدم، ولتحقيق ذلك قمنا بعقد شراكات ذكية مع مؤسسات مرموقة عالمية وصاحبة ريادة، نستجلب منها المحاضرين وأصحاب الخبرات ليقدموا عصارة جهدهم للدارسين بأكاديمية اتحاد الكرة».

وعلى صعيد متصل تقيم الأكاديمية في 14 مارس الجاري، دورة عن التحليل الرياضي، يقدمها المحلل بالقنوات الرياضية خالد بيومي، لمدة يوم واحد، تناقش كل الموضوعات التي تتعلق بمهنة التحليل الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا