• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تستضيفه جزيرة ياس من 5 الى 7 نوفمبر المقبل

«مذاق أبوظبي» يستضيف مشاهير الطهي بجزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سيكون مهرجان «مذاق أبوظبي» على موعد مع زواره من جميع أنحاء العالم ضمن فعالياته الفريدة برعاية المواهب العالمية في عالم الطهي والموسيقى، وذلك على خشبة مسرح ساحة دو في جزيرة ياس في الفترة من 5 الى 7 نوفمبر 2015.

يقدم المهرجان مزيجاً متنوعاً من الأطعمة والمشروبات والعروض الموسيقيّة المتميّزة، وستقوم فرقة «ذا ويلرز» بافتتاح المهرجان بموسيقى الريجي الشهيرة، والتي ستقدّم للزوار أشهر الألحان الخاصّة بأغانٍ معروفة عالمياً.

كما يستضيف المهرجان مشاهير الطهي على قناة «فود نتورك»، مثل رضا محمد وصبا متونجانا وجيني موريس، إلى جانب الشيف نيكيتا غاندي، نجمة برنامج «ماستر شيف إندياط». وسيشرف كل من رضا ونيكيتا على المطبخ ذي الطابع الهنديّ، والذي سيحمل اسم «سبايس برينس»، كما ستقوم صبا وجيني باستعراض الأطباق المستوحاة من جنوب إفريقيا، والتي نالت إعجاب واستحسان النقاد في عالم الطهي.

وفي هذا السياق، علّق كريس فونتان، المدير العام لشركة «توريت ميديا» قائلاً: «ستعكس أبوظبي الصورة الحقيقة لها كمدينة نابضة بالحياة وغنيّة بالنكهات العالميّة التي يقدّرها الذواقة حول العالم بفضل فعاليات المهرجان الجديدة، التي تتضمن فرقة «ذا ويلرز» الشهيرة، وأهمّ الطهاة العالميّين، إلى جانب أفخر المطاعم في المدينة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا