• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة يهزم التعاون بثلاثية نظيفة

الشعب يعزز صدارته لدوري الأولى بعبور دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

سيد عثمان - معتصم عبدالله (الفجيرة - الشارقة)

عزز الشعب صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على ملاحقه دبي 1- 0 أمس في المباراة التي جرت على ستاد خالد بن محمد بنادي الشعب في ختام الجولة التاسعة، وسجل عبد الله عيسى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، ليرفع «الكوماندوز الذي حصد فوزه الثامن على التوالي رصيده إلى 24 نقطة، في حين تجمد رصيد «أسود العوير» عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث خلف حتا الصاعد للمركز الثاني بـ 17 نقطة بعد فوزه على مسافي بهدف ضمن الجولة ذاتها أمس الأول.

وغلف الطابع الحماسي أجواء المواجهة التي دانت فيها الأفضلية للضيوف خلال الدقائق الأولى، قبل أن يستعيد الشعب زمام المبادرة وينجح في تسجيل الهدف الأول من هجمة مرتدة بواسطة عبدالله عيسى من كرة توغل بها على الجهة اليمنى وراوغ أكثر من لاعب داخل المنطقة قبل أن يسدد مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 28، وعاد اللاعب نفسه ليصنع فرصة ثانية سددها ميشيل لورينت مرت جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جمال عبد الله.

وأضطر دبي لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه إسماعيل أحمد بعد نيله الإنذار الثاني في الدقيقة 43 إثر مخالفة ارتكبها مع التوجولي كوملان اميوو، وشهدت فترة ما بين الشوطين احتجاجات من إدارة دبي على قرارات حكم المباراة أحمد سالم وطاقمه المساعد.

وفي الحصة الثانية، تواصل الأداء الجاد من الفريقين، وأهدر خط هجوم دبي عدداً من الفرص السانحة، أبرزها كرة باولو سيرجيو في الدقيقة الـ 58 مرت جوار المرمى، أعقبتها محاولة ثانية من ركلة حرة نفذها حسن عبد الرحمن وارتدت من العارضة (65)، في المقابل لم تخلو هجمات «الكوماندوز»، الذي ركز على الجوانب الدفاعية من الخطورة بعد أن رد القائم الأيسر لمرمى دبي تسديدة عبدالله عيسى.

وفاز دبا الفجيرة على التعاون 3-0 في المباراة، التي أقيمت بملعب التعاون برأس الخيمة ضمن منافسات دوري الأولى.

ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 17 نقطة من 9 مباريات، ليحتل بها المركز الثالث متساوياً بالرصيد مع فريق حتا الوصيف الذي جمع نقاطه من 8 مباريات، وتجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط من 8 مباريات.

وسجل لدبا الفجيرة البرازيلي كاريكا من ركلتي جزاء في الدقيقتين 48 و63 وخالد عبدالله حامد بضربة رأس اثر عرضية من كاريكا في الدقيقة الـ 50.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا